كارثة…..كازا…شاب إغتصب شقيقته وحاول اغتصاب والدته

أحالت فرقة الشرطة القضائية لأمن البرنوصي الأربعاء الماضي على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، شابا في العشرين من العمر، أقدم على اغتصاب شقيقته قبل أن يتم تهريبها إلى البادية، ومحاولة اغتصاب شقيقته وأيضا والدته، وذلك بناء على شكاية تقدمت بها الأم في مواجتهة.

وفي محضر الاستماع إليها أكدت الأم أن ابنها المدمن على المخدرات سبق أن اغتصب شقيقته، ولم تجد العائلة من سبيل لتخليصها منه إلا تهريبها إلى البادية، كما حاول اغتصاب شقيقته الصغرى التي قالت في محضر الاستماع إليها أنه صرح لها برغبته في ممارسة الجنس معها.

و غير أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد أسرت أمه لضابط الشرطة القضائية أنه حدث أن أدخلته إلى الحمام من أجل أن تغسل إليها بعدما كان في حالة سكر طافح وتخذير فأمسك بنهديها وحاول تقبيلها”.

القضية تفجرت بالدائرة الأولى بأمن سيدي مومن، حينما حضرت أم لوضع شكاية بابنها، المحققون كان يبدو لهم في الوهلة الأولى، أن الأمر يتعلق بواقعة العنف ضد الأصول قبل أن يتبين للمحققين أنهم أمام قضية زنى للمحارم.

و بعد ذلك تحركت عناصر الشرطة القضائية حيت تمكنت من اعتقاله، ومواجهته مع شقيقتيه ووالدته، وتحرير محضر في النازلة، وإحالته على الشرطة القضائية لأمن البرنوصي، التي عمقت البحث مع الجاني وأحالته على القضاء بالمنسوب إليه، إضافة إلى تهم متعلقة بالضرب والجرح والسرقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*