swiss replica watches
شركة التدبير المفوض بتيفلت تستعرض اسطولها الجديد – سياسي

شركة التدبير المفوض بتيفلت تستعرض اسطولها الجديد

تيفلت:سياسي

بحضور رئيس المجلس الترابي لمدينة تيفلت عبد الصمد عرشان وباشا المدينة والعميد الممتاز لامن تيفلت ورجال السلطة المحلية والمنتخبين ومدير الشركة والطاقم الاداري لها وكافة العاملين لديها،تم اليوم (الخميس)،عرض الاسطول الجديد لشركة (sos)التي حازت على صفقة نظافة المدينة لمدة 7سنوات التي تعرف انطلاقتها مع السنة الميلادية الجديدة 2020.
وتميز عرض الاسطول الجديد بتقديم شروحات مفصلة من طرف مسؤولي الشركة بغرض تقريب عملها وطريقة اشتغالها وكذا عدد الاليات والمعدات التي لقيت استسحان الحضور.
حيت تم تخصيص 5شاحنات من الحجم الكبير و4 من الحجم المتوسط وشاحنة جديدة لغسل حاويات الازبال والنفايات وطراكس و 4 دراجات نارية للمراقبة والتتبع .اضافة الى سيارتين خاصة بالادارة المحلية و4000 حاوية جديدة سيتم توزيعها باحياء المدينة كاملة.اضافة الى 80 عامل سيصل عددهم و4ساءقين جدد و(كونطنير) سوف يتم تتبيته بتلاتة مدارات اساسية بالمدينة.

واوضح عبد الصمد عرشان رئيس المجلس الترابي لمدينة تيفلت خلال هذه المناسبة،انه حلم مدبنة نظيفة وعصرية تحقق مع هذا الاسطول الجديد والجميل الذي يبقى الاساس منه ،تقديم خدمات جيدة لصالح ساكنة تيفلت على مستوى جمع النفابات والازبال ،باسطول في المستوى العالي الذي يضاهي اكبر المدن المغربية.
موجها الشكر التام لمسؤولي الشركة الذين كانوا في مستوى تطلعات المجلس الترابي والتزموا بببنوذ الاتفاقية التي تم المصادقة عليها بصفة رسمية من طرف الجهات المسؤولة على الصعبد الوطني.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*