swiss replica watches
وقفة إحتجاجية بمديرية التعليم بسطات ضد “التواطؤ” المكشوف للمدير الإقليمي‎ – سياسي

وقفة إحتجاجية بمديرية التعليم بسطات ضد “التواطؤ” المكشوف للمدير الإقليمي‎

استنكر المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم الدار البيضاء سطات ما وصفه ” التواطؤ المكشوف للمدير الإقليمي بسطات و يقرر وقفة احتجاجية يوم الأربعاء 05 فبراير 2020 أمام المديرية إبتداء .

وقال المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليمUMT بجهة الدار البيضاء سطات  في بلاغ توصلت به ” سياسي” انه و بعد مساعيه النقابية على مستوى الأكاديمية الجهوية للدار البيضاء سطات لتطويق الإنحرافات الإدارية المتعددة للسيد المدير الإقليمي لسطات، و إنحيازه المكشوف و عدم تعامله مع نقابتنا بمبدأ المساواة مع نقابة مقربة، و أمام تماديه في معاداة الجامعة الوطنية للتعليم علنا و عدم استعداده لحل المشاكل العالقة و المتراكمة منذ مدة و التي يحاول تجاوزها بالتسويف و المماطلة .

   و بعد فشل الأكاديمية الجهوية في تطويق المشكل و عدم وفائها بإرسال لجنة جهوية للتقصي، فإن المكتب الجهوي:

–      يجدد استنكاره للممارسات اللامسؤولة المتواطئة للسيد المدير الإقليمي و عدم حياده في التعاطي مع القضايا التعليمية المطروحة.

–      يرفض التدخل السافر لأعضاء محسوبين على السيد المدير في القضايا النقابية التي تهم الجامعة الوطنية للتعليم الاتحاد المغربي للشغل.

–      يحمل كامل المسؤولية للأكاديمية الجهوية في عدم تسريعها بحل المشاكل المطروحة على صعيد الجهة و عدم وفائها بالتزاماتها مع المكتب الجهوي.

–      ينبه الأكاديمية إلى خطورة هذا الانحراف اللامسؤول و تفرجها على الأوضاع بدون اتخاذ اجراءات عملية لوقفه.

–      يقرر وقفة إحتجاجبة للمسؤولين النقابيين بالجهة أمام مديرية سطات يوم الأربعاء 05 فبراير 2020 على الساعة الثالثةبعد الزوال.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*