في زمن كورونا ..فوضى وعدم لا مبالاة مسؤولي وكالة اتصالات المغرب

سياسي:تيفلت.

عمت فوضى وتجمهر العديد من المواطنين بتيفلت،امام مقر الوكالة التجارية لشركة” اتصالات المغرب” بمدينة تيفلت،الواقعة قرب مقر بريد المغرب__المدينة بشارع محمد الخامس،رغم حالة الحضر الصحي والطواريء في ظرفية حساسة مع وباء “فيروس كورونا “المستجد.
وعرف باب الوكالة التجارية توافد عشرات المواطنين من زبناء وغيرهم،بعد عدم مبالاة مسؤولي ذات الوكالة الوحيدة بالمدينة،الذين لم يتسطيعوا اتخاذ التدابير الاحتياطية والوقاءية اللازمة والضرورية.

اولا،بالتعامل مع المواطنين بلغة المباشر وتوجيههم بطريقة سلسة ومنظمة لقضاء اغراضهم بنوع من النظام والترتيب العددي الذي يسمح لهم لولوج الوكالة التجارية.
ثانيا،بخروج مسؤولي الوكالة المباشرين للحديث والاستماع وشرح معايير السلامة للمواطنين ،الذين تجمهروا امام باب الوكالة و(الصور) التي نتوفر عليها خير دليل.
وعبر العديد من زبناء الشركة ذاتها،عن تذمرهم واستنكارهم لمثل هذه اللامبالاة والبحث فقط عن الربح المادي وتقديم خدمات اغلبها تكون شبه ناقصة او سريعة.
متأسفين لما وقع ومطالبين بعدم وقوعه مستقبلا في زمن كورونا، رغم المجهودات الجبارة التي تقوم بها السلطات المحلية والامنية في هذه الازمة الصحية الخطيرة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*