swiss replica watches
سلا: تجار سوق غريب باحصين يناشدون عامل سلا التدخل لتصحيح قرار الاغلاق ويحذرون من كارثة صحية – سياسي

سلا: تجار سوق غريب باحصين يناشدون عامل سلا التدخل لتصحيح قرار الاغلاق ويحذرون من كارثة صحية

سياسي/ سلا

ناشد تجار سوق غريب بقرية أولاد موسى، عامل سلا، بالتدخل لإعادة فتح السوق، بعد إغلاقه على خلفية التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات لمواجهة فيروس كورونا.

ووفق صادر عن تجار الاتحاد العام للمقاولات و المهن، فإن إغلاق السوق، هو الذي يشكل تهديدا للصحة العامة، بسبب اضطرار الباعة الذين كانوا يمارسون انشطتهم بداخل السوق إلى الانتقال للعمل بجوار الباعة الجائلين، مما يفاقم خطر الازدحام، و بالتالي نقل العدوى، وضرب إجراءات التباعد الاجتماعي.
ووفق بيان المتضررين، فإن تجار سوق غريب يكترون المحلات التجارية التي يستغلونها من الملاكين بعقود مفضية إلى التملك، و أن قرار إفراغ السوق يضر بحقوقهم، ولا يستند على أساس، بل إن إن استمرار إغلاقه هو الذي يشكل خطرا على السلامة العامة، علما أن تجار سوق غريب أخذوا على عاتقهم منذ ظهور فيروس كورونا إلى تعقيم السوق بموارد الذاتية، إضافة إلى احترام كافة التعليمات التي أصدرتها السلطات المحلية.
كما ناشد تجار السوق، عامل سلا بفتح تحقيق في التداعيات الخطيرة لتكدس كل الباعة في فضاء واحد، بدل تخفيف الضغط بإبقاء سوق غريب مفتوحا، على أساس فتح حوار مع التجار حول شروط الاشتغال و التدابير الواجب اتباعها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*