الخميسات: اعتداء طبيب متدرب على ممرضة يثير سخط الاطر الصحية

سياسي:الخميسات

علـى إثـر الاعتـداء اللفضـي “المنحـط”،الـذي تعرضـت لـه الكاتبـة المحليـة للنقابـة الوطنيـة للصحـة المنضوية تحـت لـواء الكونفدرالية
الديمقراطيـة للشـغل بالمستشـفى الاقليمـي بالخميسـات،الممرضة(أمينـة حجـاج)،مـن طـرف طبيـب متـدرب داخـل خليـة” كوفيـد 19″،يوم 21 يونيـو 2020، والـذي خلـف إسـتياءا عامـا لـذى كل الاطـر الصحيـة بـذات المؤسسـة.بحيث وصلت اصداءه الى الجهات الاقليمية المسؤولة عن قطاع الصحة العمومية بالمندوبية الاقليمية بالخميسات في شكاية توصلت الجريدة الالكترونية(سياسي.كوم)بنسخة منها.

اصدر المكتب الاقليمي بيانا للراي العام،يعلن فيه،عن التضامن اللامشروط مع “أمينة حجاح”.
وإستنكاره لمثل هاته التصرفات اللااخلاقية والشنيعة وخصوصا من طرف متدرب.مع مطالبة المسؤولين عن القطاع إتخاذ كافة الاجراءات الردعية ضد هذا المتدرب ليكون عبرة لكل من سولت له نفسه التطاول على الاطر الصحية. واعلن البيان ذاته،خوض لكل الاشكال النضالية في حالة تقاعس الادارة الوصية.ودعوة كل المناضلين بالاقليم إلى رص الصفوف والتعبئة من أجل مساندة “أخواتنا وإخواننا”بالمستشفى الاقليمي بالخميسات.

وختم البيان نفسه،ان النقابة الوطنية للصحة (ك.د.ش)،وهي تناضل ضمن العمل النقابي الجاد والمسؤول بالاقليم،تتشبت بالعزيمة والارادة من أجل خدمة مصالح الشغيلة الصحية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*