swiss replica watches
السيبة.. أحد أعيان دوار الشراكي ببرشيد يحول حياة الساكنة إلى جحيم بعد إغلاقه للمسلك الوحيد الذي يستعملونه في تنقلاتهم اليومية – سياسي

السيبة.. أحد أعيان دوار الشراكي ببرشيد يحول حياة الساكنة إلى جحيم بعد إغلاقه للمسلك الوحيد الذي يستعملونه في تنقلاتهم اليومية

يعاني ساكنة دوار الشراكي الخيايطة الساحل ببرشيد من ظلم وجبروت أحد أعيان الدوار المسمى (ه.الم) وعائلة (القـ )، بعدما قاموا بالترامي على المسلك الوحيد الذي تستعمله الساكنة في تنقلها منذ عهد الحماية والبناء فوقه دون سند قانوني.

وحسب الشكايات الموجهة إلى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية ببرشيد، والتي توصل موقع “سياسي”، فإن المشتكى به الأول وفي خرق سافر للقانون أقدم على قطع الطريق السالف الذكر، وذلك ببناء حائط على عرض المسلك المؤدي من طريق البهالة إلى طريق الشراكي، في محاولة منه لتضييق الخناق على باقي مالكي الأراضي المجاورة ومنعهم من استغلال المنفذ الوحيد الذي يصلهم بالطريق الرئيسية.

وأكد المشتكون على أنه ورغم محاولاتهم السلمية من أجل تني (ه.الم) ومشاركيه في هذه الجريمة، إلا أنه ظل متشبتا بإغلاق المسلك الذي عرضه مترين و يخترق الرسم العقاري عدد 35/16839، حسب ما هو موثق في شهادة الملكية التي نتوفر على نسخة منها، دون مراعاة لمعاناة الساكنة المغلوبة على أمرها والتي أصبت تعاني الأمرين في تنقلاتها لقضاء أغراضها العالقة.

هذا وتطالب ساكنة الدوار المسؤولين بالتدخل العاجل، وبإعادة الحالة إلى ما كانت عليه من أجل فك العزلة عنهم بعدما أصبحوا سجناء، منذ إنشاء (صور الصين العظيم) بدوارهم منذ سنة 2017 إلى يومنا هذا أمام الصمت المطبق للسلطات المحلية التي لم تحرك ساكنا من أجل وضع حد لتسيب (ه.الم) الذي يعتبر نفسه فوق القانون.

سياسي – المشوكر عزيز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*