swiss replica watches
جوهرة المغرب الزرقاء شفشاون تستعيد عافيتها بعد الازمة الصحية – سياسي

جوهرة المغرب الزرقاء شفشاون تستعيد عافيتها بعد الازمة الصحية

 

عكس كثير من مناطق المغرب التي كانت تداعيات الأزمة الناتجة عن فيروس كورونا كثيرة فيها ما تزال مدينة شفشاون الاكثر امانا مقارنة مع باقي مناطق المملكة ويعود الفضل في هذه الانجازات الكبيرة والمهمة الى حزم السلطات الإقليمية .
هذا واستعادت مدينة شفشاون حياتها الاقتصادية بعد ازمة كورونا وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي قامت بها السلطات الإقليمية ويعتبر المواطنون هذه الوجهة السياحية الاكثر امانا بالنسبة إليهم بسبب تشديد المراقبة على كل المداخل والمخارج.

مصدر مسؤول قال ان ما تم اعماله من مساطير الهدف منه هو وقاية مواطني هذه المنطقة التي تعتبر واجهة المغرب دوليا، بحيث اصبحت كل القنوات العالمية والمؤسسات الإعلامية الدولية ترتبها ضمن افضل الوجهات السياحية الايكلوجية.
يضيف مصدرنا ان الاجراءات المتخذة رغم قساوتها مكنت المدينة والاقليم من الحفاظ على منسوبية الامان ودرجة ثقة الزوار وهذا يدخل في نطاق الاهداف التي سطرتها السلطات ونجحت في تنزيلها .
وفي تعليق له على ظهور عدد قليل من الاصابات بشفشاون مؤخرا قال مصدرنا ان السبب راجع إلى تنقل بعض المواطنين خلال عطلة العيد ، وهو ما تسبب في نقل العدوى إلى بعض المواطنين، لكن ، يضيف مصدرنا ، سرعان ما تمت معالجة الإشكالية واصبح الإقليم خاليا من الفيروس اذ خلال الايام الاخيرة لم تسجل اية حالة إصابة جديدة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*