وهبي يصالح البام مع الريف …فهل سيترشح بالحسيمة؟

قام الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي بزيارة مهمة بإقليم الحسيمة وجالس شباب ومواطني المدينة بكل عفوية في مجالس عادية وفي المقاهي والشوارع..

وعبر وهبي عن سعادته من زيارته لحسيمة عاصمة الريف مؤكدا أنه مقتنع بكفاءات وشباب الريف في الدفاع عن مصالحهم بعيدا عن كل استغلال سياسي.

ورد وهبي عن من قال انه يريد ان يترشح بالحسيمة معتبرا أن الريف”خاله” وهو ابن سوس…وسوف يترشح بسوس مبرزا ان بالحسيمة ابناؤها ورجالاتها في الترشح والدفاع عن قضاياهم.

وتفاعل المكتب السياسي مع هذه الزيارة التواصلية الناجحة التي قام بها الأمين العام إلى منطقة الحسيمة والريف عموما، والتي شكلت مناسبة مواتية لتمتين آليات تواصل الحزب مع مناضلاته ومناضليه، ومع منتخبيه بالريف العزيز، وفتح حوار ونقاش مسؤول مع أبناء الريف حول الكثير من القضايا الراهنة؛ مجددين أملهم في الإفراج عن معتقلي الريف وباقي المعتقلين، بهدف خلق انفراج عام، ليس لفائدة المنطقة وحدها بل للبلاد برمتها، وهو الأمر الذي قد يشكل مدخلا هاما لإجراء استحقاقات انتخابية في ظروف حقوقية وسياسية جد مواتية ومميزة حسب بلاغ المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة توصلت به “سياسي”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*