افتتاح مقر جديد لحزب الاستقلال باقليم الفقيه بن صالح

عبد الصمد صريح
أشرف رحال مكاوي عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، بعد زوال يوم الاثنين 30 مارس 2021 على حفل افتتاح المقر الجديد للحزب بجماعة البرادية التابعة لنفوذ عمالة الفقيه بن صالح، بحضور سمير راديوس و المفتش الإقليمي للحزب والكاتب الإقليمي ،ورئيسة منظمة المرأة الاستقلالية بالفقيه بن صالح وعدد من أعضاء للحزب بمحتلف مناطق الاقليم .
وحضر الحفل عدد من مناضلات و مناضلي الحزب، والقى رحال المكاوي عضو اللجنة التنفيذية كلمة كما ذكر من خلالها بمجهودات المناضلين باقليم الفقيه بن صالح في العمل على توسيع دائرة الانخراط والاستقطاب ،و أعلن القيادي الاستقلالي عن الافتتاح الرسمي لمقر الحزب بهذه الجماعة المهمة مشيدا بالدور الكبير الذي قام به مناضلو الحزب من خلال هذا الإنجاز الحزبي الهام، ألا و هو إحداث مقر جديد لحزبنا العتيد،و أشار إلى أنها بادرة خير للسير بالحزب إلى الأمام،و هي مناسبة –يقول القيادي الاستقلالي- لتكثيف الجهود قصد تأسيس فروع بمختلف الجماعات الترابية .
واستحضر رحال مكاوي تاريخ الحزب و بطولات و نضالات رجالاته و نساءه الأفداد لإعلاء كلمة الحق دفاعا عن حقوق المغاربة قاطبة. ودعا في الأخير إلى ضرورة وضع اليد في اليد و جعل مقر الحزب دارا للجميع و الاستماع إلى مشاكلهم و معاناتهم قصد إبلاغها لقيادة الحزب للنظر فيها و نقلها للمسؤولين.
من جهته نوه سمير راديوس العضو البارز الذي التحق بصفوف الحزب باقليم الفقيه بن صالح مؤخرا بمبادرة فتح مقر جديد لحزب الاستقلال ، واعترف أن ضمن أهداف الحزب توسبع هياكله التنظيمية باقليم الفقيه بن صالح لتشمل جميع الجماعات الترابية ال16 بالاقليم .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*