قضاة المجلس الاعلى للحسابات يحلون بجماعة ايت مالك اقليم الخميسات

قالت  مصادر الجريدة الالكترونية (سياسي)،ان قاضيتان من المجلس الجهوي للحسابات بالرباط،حلتا اليوم (الاثنين)،بمقر جماعة ايت مالك التابعة لدائرة تيفلت اقليم الخميسات،بغرض القيام بزيارة تفتيش في العديد من الملفات التي تهم الشان المحلي للجماعة القروية ايت مالك.

واوضحت المصادر ذاتها،ان ازيد من شهرين سابقين تم اخبار مسؤولي الجماعة السالفة الذكر،بموعد الزيارة التفتيشية من طرف المجلس الجهوي للحسابات،مع طلب تحضير جميع الملفات والوثائق والمستندات التي تخص المشاريع التي انجزت والتي في طور الانجاز او التي توقفت لاسباب عديدة او التي يقال عنها الكثير هنا وهناك،اما بتواجد اختلالات او تعرف مشاكل.

زيارة قاضيتي التفتيش،التي تصادف انعقاد السوق الاسبوعي لجماعة ايت مالك،عرفت استنفار داخل مقر مكاتب الجماعة وحالة ترقب وشبه (هلع )بين موظفي ومنتخبي ايت مالك.

من جانب اخر،لا زال الراي العام المحلي،ينتظر اخراج تقرير قضاة المجلس الجهوي للحسابات الذي قام بزيارة تفتيش مطولة بتراب جماعة مقام الطلبة المعروفة ب(مزورفة).وما اسفرت عنه التحقيقات؟وهل تم الوقوف على اختلالات في التسيير الجماعي والمالي والاداري؟وهل يتم الكشف عنها قريبا في الايام المقبلة كما يتم تدواله مؤخرا؟؟.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*