ضربة موجعة لحزب التجمع الوطني للاحرار بالرباط…. بإستقالة الجياف

بعد تراكم سلسلة مشاكل وغياب التواصل بين أجهزة حزب التجمع الوطني للاحرار بالعاصمة الرباط… لم يجد الشاب والاطار مصطفى الجياف من وسيلة سوى تقديم استقالته من حزب الحمامة وهو الذي خاض رفقة آخرين سلسلة نضالات ضد أجهزة الحزب بالرباط.

وقدم المحامي و المستشار الجماعي والذي يعتبر قوة الحزب بحي يعقوب المنصور قدم استقالته وهي الاستقالة التي تعتبر انها تحمل أكثر من دلالة.

ويرافق غضب الجياف العشرات والمئات من الأطر الحزبية التي كانت تنتمي لحزب الحمامة واختارت مع قرب الانتخابات وضع حد لما تعتبره غياب التنسيق والتشاور بينهم وبين قيادة الحزب والمنسق الجهوي.

وقال الجياف في استقالته:

#في هذا اليوم المبارك و في هاته الليلة المباركة و في هذا الشهر المبارك ، أخبر كافة الإخوة و الأخوات عن تقديم إستقالتي من حزب التجمع الوطني للأحرار و من جميع هياكله لأسباب حاولت شرحها بمضمون ورقة الإستقالة، و بالتالي لم تعد تربطني بهذا الحزب أي علاقة رغم أننا لم نكن نود التخلي عن هذا الإنتماء و لكن إضطررنا لفعل ذلك بسبب العشوائية و التخبط في التسيير و الإقصاء و التهميش و غياب الديمقراطية الداخلية و غياب رؤية واضحة للمستقبل .
إخواني اخواتي القرار كان صعب و ترددت مرارا و تكرارا و كان أملنا أن الأمور ستتغير للأحسن و لكن كانت تتغير، و لكن للأسف للأسوء خصوصا و أنه تم تغييب المناضلين و المناضلات الحقيقين و فرض أسماء بعيدة كل البعد عن حي يعقوب المنصور .
سكوتنا عن هاته الإختلالات سيعاقبنا عنها ساكنة الرباط عموما و ساكنة يعقوب المنصور خصوصا:
* كفانا من البراني ✌✌✌.
*كفانا من إنزال الكائنات الإنتخابية ✌✌✌
*كفانا من أصحاب الشكارة ✌✌✌
*كفانا من منطق التعيينات ✌✌✌
و بالمناسبة أشكر كل شخص ساندنا او دعمنا أو كان بجانبنا مند 2015 إلى الآن ، أعتقد جازما أننا حاولنا تمثيل هذا الحزب أحسن تمثيل و كنا دائما مدافعين عن مصالح الساكنة بأمانة و ضمير .
#نحن_متواضعون_بدون_ضعف_و_أقوياء_بلا_غرور.
#يعقوب_المنصور_يستحق_الأفضل.
#لا_للبراني..

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*