swiss replica watches
الأصالة والمعاصرة يحسم في أسماء مرشحيه بمدينة بني ملال – سياسي

الأصالة والمعاصرة يحسم في أسماء مرشحيه بمدينة بني ملال

 

عبد الصمد صريح

حسم حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم بني ملال بشكل رسمي في منصب المنسقية المحلية للحزب ببني ملال ، ووكيل اللائحة بالانتخابات الجماعية ببني ملال ،وفي هذا الإطار أشرف هشام الصابري المنسق الإقليمي للحزب ببني ملال على اجتماع انعقد السبت 29 ماي الجاري للبث في كل المستجدات الحزبية بإقليم بني ملال ،بحضور العديد من مناظلي الحزب.
وأكد هشام الصابري على أن الحزب بإقليم بني ملال حسم تقريبا في كل شيء ،بعاصمة الجهة بني ملال ، بحيث منح وكيل لائحة الجماعات المحلية ببني ملال لاحمد بدرة رئيس المجلس البلدي لبني ملال ،ومنصب وكيل لائحة الجهة وتنسيقية المكتب المحلي ببني ملال ووصيف لائحة الجماعات المحلية لرضوان ندير ،فيما يرتقب أن يحسم في باقي لوائح الدوائر الانتخابية على مستوى مختلف الجماعات الترابية في غضون الأيام المقبلة .
وتم تعيين النائب البرلماني هشام الصابري منسقا إقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة ببني ملال، وذلك في إطار الهيكلة الجديد للحزب على المستوى الجهوي استعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
واستطاع هشام الصابري الذي انتخب خلال الولاية السابقة نائبا برلمانيا عن دائرة بني ملال، الترافع على عدة مواضيع تهم ساكنة جهة بني ملال خنيفرة ضمن سياسة القرب، سواء القضايا ذات البعد الجهوي أو الوطني.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*