استفادة 150 شخص من حملة طبية لإزالة “الجلالة” لفائدات المعوزين بأزيلال

 

عبد الصمد صريح
قام محمد عطفاوي عامل صاحب الجلالة على إقليم أزيلال السبت 29 ماي الجاري بزيارة تفقدية للقافلة الطبية لإزالة الحوصلة ” الجلالة ” ، بالمركز الإستشفائي الاقليمي لازيلال المنظمة من طرف المستشفى الاقليمي لازيلال و المندوبية الإقليمية للصحة والمندوبية الجهوية للصحة بشراكة مع مؤسسة الشيخ زايد بن سلطان والسلطات الاقليمية بازيلال.
وسيستفيد من هذه الحملة إلى حدود يوم غذ أكثر من 150 شخص ينحدرون من مختلف الجماعات الترابية باقليم أزيلال ، والعملية الطبية أجريت في احترام تام للإجراءات الوقائية من فيروس .كورونا المستجد والطوارئ الصحية.
حيث تكلفت الاطر الطبية بجميع اللوازم ، تحت إشراف أطباء أخصائيين في جراحة طب العيون ، التخدير والإنعاش، وأطر تمريضية بالمستشفى وبمساعدة السلطات المحلية ، الأطر الإدارية ، أعوان الحراسة والنظافة . وفي تصريح للمندوب الإقليمي للصحة السيد عادل أيت حدو ومدير المستشفى السيد صلاح المذكوري أكدو أن تنظيم هذه الحملة جاءت من أجل تقليص مواعيد الانتظار ، وان العملية ستستمر الى يوم غذ الأحد 30 ماي 2021 متوجيهين بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم من قريب أو بعيد إنجاح هذه المبارة الإنسانية الناجحة بامتياز ، كما ثم إجراء فحوصات طبية للمستفيدين قصد إخضاعهم لعمليات جراحية ومصاحبتهم على مدى أسبوع ، في انتظار عودتهم بعد شهرين لمتابعة وضعية كل مستفيد من العمليات الجراحية . حضر مراسيم هذه الزيارة كل من باشا مدينة أزيلال ، رئيس الديوان ، السلطات المحلية ، والي الأمن الوطني بالنيابة ، المندوب الإقليمي للصحة بأزيلال ، دمير المستشفى الإقليمي لأزيلال ، أطباء أطر مؤسسة الشيخ زايد بن سلطان ، أطباء وأطر وأعوان المستشفى الإقليمي لأزيلال.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*