استقالة مفاجئة للمنسق الجهوي للبام بجهة بني ملا خنيفرة بعد أقل من 3 ثلاثة أشهر من تعيينه

عبد الصمد صريح
بعد حوالي 3 أشهر من تعيينه من طرف الامين العام أعلن أمين الحسيني، يوم الثلاثاء 2 يونيو الجاري، استقالته من منصبه كمنسق جهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة.
واكد أمين الحسيني المنسق الجهوي لحزب الاصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة عبر تدوينة عبر صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن من أسباب استقالته من منصب المنسق الجهوي للبام حفاظًا على وحدة الحزب والموروث النضالي الذي تراكم بفضل مناضلي الحزب، وحفاظًا على وحدة الحزب والموروث النضالي الذي تراكم بفضل مناضلي الحزب وكذا استحالة تنزيل مشروع حداثي اؤمن به بسبب مجموعة من العراقيل أعلن استقالتي من مسؤوليتي كأمين جهوي ومن كل هياكل حزب الأصالة والمعاصرة.
و قد عين أمين الحسيني أمينا جهويا للحزب، بعد اعفاء عادل بركات من هذا المنصب بعد صراعات كبيرة، في الـ22 فبراير2021 ، بهدف تدبير المرحلة بعد إعفاء عادل بركات، والصراعات التي عرفها الحزب بين تيار إبراهيم مجاهد من جهة ، وعادل بركات، المنسق الجهوي السابق من جهة اخرى.
وكان تعيين امين الحسوني قد تسبب في انقلاب بحزب “التراكتور” بعد استقالة نهائية للأمناء الإقلميين الخمسة لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، احتجاجا على إعفاء المنسق الجهوي للحزب، عادل بركات المستشار البرلماني و رئيس جماعة تباروشت باقليم أزيلال، من مهامه في الحزب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*