swiss replica watches
الدكتور خالد فتحي … برنامجي ورسالتي للساكنة ساكنة حصين وسلا الجديدة: – سياسي

الدكتور خالد فتحي … برنامجي ورسالتي للساكنة ساكنة حصين وسلا الجديدة:

 

الدكتور خالد فتحي -لامنتمي رمز العداء .

برنامجي ورسالتي للساكنة
ساكنة حصين وسلا الجديدة:
كنت دائما أومن بأن رئيس المجلس الجماعي،ورئيس المقاطعة،والمتخبين يمثلون نموذجا وقدوة للساكنة،بل هم علامة تميز المدينة وتعرف بها ،فباختيارهم بعناية تتحسن صورة المدينة ،ويبدأ مشوار التغيير.
ولذلك حرصت على اختيار خيرة الشباب الكفؤ المسلح بالعلم والشواهد العليا والأخلاق الرفيعة لتدبير أموركم .

هذا برنامجي،وهذه قيمي ،وهذا هو الأمل الذي أود ضخه في شرايين المقاطعة.
ساكنة حصين سلا الجديدة الأعزاء: ترشحت مرارا بهذه المقاطعة،ولم تعطوني فرصة التسيير أبدا.

جربتم الجميع إلا الدكتور خالد فتحي.ومع ذلك، لا زلت حريصا على أن أخصص ماتعلمته وراكمته من خبرة وتجربة وإشعاع في كل المجالات لكم أنتم سواء في المجال الصحي، أوالاعلام المكتوب والمرئي وطنيا ودوليا،أوالعمل الجمعوي…الخ.
أفعل هذا من جديد ،لأنني متيقن أن ساعة التغيير قد حانت.

ولأنني أحبكم جميعا،وأعتبركم أهلي،والأحق بخدماتي وبسهري على شؤونكم.
أيها الأخوات والإخوة: أتطلع لأسلوب جديد للتسيير غايته باختصار أن يشعر الجميع بأن مجلس المدينة والمقاطعة بالخصوص ملك له،وان المدينة مدينته وان شوارعها وأزقتها وفضاءاتها امتداد لبيته ليرعاها كما يرعى بيته، لذلك تقدمت لامنتميا حتى أنتمي لكم جميعا.
أسلوبي سيكون مختلفا جدا قوامه الإنصات والتباحث معكم، لنكتشف الحلول ونطبقها معا.ففي ظل جائحة كورونا المستمرة،لابد من قاطرة يكون دورها مساعدتكم على التكيف مع الحياة الجديدة بشكل لانضحي فيه لا بصحتكم ولا باقتصادكم ولا براحتكم الاجتماعية.هذه القاطرة ينبغي أن تكون هي رئيس مجلس المدينة ورئيس المقاطعة.
ساكنة حصين : لدي أفكار كثيرة ،ولي وفريقي الشاب قدرة على إبداع حلول شبيهة بمايجري تطبيقه بكبريات المدن العالمية ،حلول وافكار أعول عليها لتعويض ضعف الإمكانيات. ولذلك سنكون الجهة التي تحل مشاكلكم محليا ،وترافع عنكم في شتى المحافل وبكل وسائلنا إذا اقتضى الحال.
في الصحة،سنحسن محيط المستوصفات،وسننظم حملات طبية بالمستشفى الإقليمي لفائدة المرضى الذين لهم مواعيد بعيدة، سنرصد بالتعاون مع الجمعيات المحلية والوطنيةبعض الأمراض الخطيرة في بدايتها ونوجه اصحابها للعلاج كسرطان عنق الرحم والثدي بالنسبة للنساء والأمراض الجراحية لدى الاطفال.
-في التعليم سندعم جمعيات الآباء وننظم مسابقات لاكتشاف الموهوبين من التلاميذ ونحارب الهدر المدرسي.
-اجتماعيا ،نفكر في إعذار كل الاطفال( الختانة) بشكل مؤسساتي تشرف عليه المقاطعة التي ستقوم بتسجيل المرشحين بشكل مستمر، وتنظيم حملات كل شهرين لأجل ذلك ، وسنعمل كذلك على امتلاك العدد الكافي من سيارات الاسعاف ومن الخزاين لمناسباتكم ومن الحافلات لأنشطكم أنتم و ابناؤكم خلال عطلة نهاية الأسبوع خارج سلا حتى نضع حدا نهائيا للابتزاز وللاستغلال والارتزاق السياسي بمثل هذه الحاجيات الحيوية للسكان .لأن كرامة المواطن هي هدفي الأول.
ساكنة حصين : بعيدا عن لغة الخشب وعن الجمل المسكوكة التي تديجها كل الأحزاب، أعلن عن جانب من المبادرات التي ننوي القيام بها.
– تحقيق جمالية المقاطعة من خلال إصلاح الطرق الرئيسية ،وصباغة بعض الشوارع والأزقة بلون موحد،وتوحيد الزي لبعض المهن بإمكانيات الجماعة وبالتشاور مع المعنيين وموافقتهم، كسائقي سيارات الاجرة،ونادلي المطاعم، والحلاقين…الخ،وتنظيم بعض اماكن المطعمة في الهواء الطلق كما هو معمول به في مدن تاريخية كفاس ومراكش.
-جعل المقاطعة مقاطعة ذكية بتوفير صبيب الأنترنيت في الفضاءات الأكثر ارتيادا من طرف السكان لتمكين الجميع وخصوصا الطلبة والتلاميذ من المعرفة.
– الاهتمام بكل المشاكل الرئيسية للعالم القروي،والانخراط الفاعل في تشجيع الفروسية التي تميز هذه المنطقة حفاظا على هذا التراث حيث سأسعى لمواكبة الفرسان وخيولهم، وجعل مواسم الفروسية بمقاطعتنا حدثا وطنيا بامتياز.
ايها الاخوات والإخوة الاعزاء: اليد الواحدة لاتصفق، ولذلك سأسعى لتكوين جمعية كبرى موازية للمقاطعة تضم أعيان وأثرياء وكفاءات المقاطعة ليساهم كل الراغبين في خدمة مقاطعتنا والرقي بها، سنمنح الفرصة للجميع، والعمل الجماعي في رأيي لايقف عند المنتخبين ،بل يجب أن يستقطب بإشراف من رئيس الجماعة كل ذوي الارادات والعقول النيرة لهذه المهمة التي ينبغي لها أن تظل نبيلة.
ساكنة حصين الكرام: هذا جزء من مشاريعي لكم ،وهي تبقى قابلة للتجويد باقتراحاتكم عبر الحوار النظامي وغير النظامي الذي سيكون بيننا، و كذلك للتعديل حسب مفاجئات عالمنا الجديد.
أخيرا اؤكد لكم أنه ليس لي أية مصالح خاصة،وليس لي أي تضارب مصالح، وإني وفريقي مستعد ان للمحاسبة دائما.
نحن نتطلع لعهد جديد في التسيير لن يكون ممكنا إلا بتصويتكم جميعا على لائحة اللامنتمين التي رمزها العداء.الغاية هي أنتم، والكرة صارت في ملعبكم والسلام عليكم ورحمة الله .
الدكتور خالد فتحي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*