swiss replica watches
حالة الطقس ليوم الخميس – سياسي

حالة الطقس ليوم الخميس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس، تكون صقيع أو جليد فوق المرتفعات العليا للأطلس عند الليل والصباح، فضلا عن تشكل كتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الشمالية خلال الليل والصباح.

وستنتشر سحب كثيفة بالواجهة المتوسطية مع احتمال نزول أمطار جد خفيفة و متفرقة، إضافة إلى تكون بعض السحب الركامية فوق الأطلسين الكبير والمتوسط خلال الزوال. وستكون الأجواء، عدا ذلك، مستقرة ومشمسة بباقي المناطق.

وستهب الرياح من الشرق معتدلة إلى قوية نوعا ما بمنطقة طنجة وبالاقاليم الجنوبية وضعيفة من القطاع الشرقي عموما بباقي جهات المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 1 و4 درجات بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والسايس، وما بين 05 و10 درجات قرب السواحل وبالجنوب الشرقي وبهضاب الفوسفاط والسهول الداخلية وبسوس، وما بين 10 و15 درجة جنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 10 و15 درجات بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والساحل المتوسطي، وما بين 16 و21 درجة بالجنوب الشرقي وبالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 22 و27 درجة بالقرب من السواحل الأطلسية وبسهول تادلة والحوز والرحامنة والغرب والسايس وسوس، وما بين 27 و32 درجة بالأقاليم الجنوبية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*