swiss replica watches
الشبيبة الحركية على الانشقاق وشباب غاضب يعلن عن تأسيس حركة لتصحيح مسارها – سياسي

الشبيبة الحركية على الانشقاق وشباب غاضب يعلن عن تأسيس حركة لتصحيح مسارها

سياسي: الرباط

أفادت مصادر مطلعة ، أن الشبيبة الحركية تعيش على صفيح ساخن، وبوادر الإنشقاق على الابواب، إذ قرر العديد من اعضاء المكتب التنفيدي والمجلس الوطني للشبيبة الحركية الإعلان على تأسيس حركة أطلقو عليها “حركة تصحيح مسار الشبيبة الحركية ”.

حيث اصدروا بيانا ، وضع الموقعون أرضية تأسيسية للحركة تتحمل مسؤولياتها والتأسيس إلى تجربة داخلية هدفها تصحيح الوضع الشبيبة من خلال عملية إنضاج حقيقية لنقاش واقع الشبيبية الحركية ومستقبلها وعبر إشراك كل الطاقات الشبيبية من أجل وضع تصور واقعي وعملي مدعومة من طرف بعض النواب البرلمانيين وبعض أعضاء المكتب السياسي .

وقد اعتبر عدد من اعضاء المكتب التنفيدي والمجلس الوطني ان هذه الخطوة تعتبر نتيجة حتمية لمسار مختل تعيشه الشبيبة اليوم، وهي مبادرة لمناهضة الهيمنة على هذا التنظيم واقصاء العديد من أبناء الشبيبة من اللقاءات الوطنية والدولية ومن مناصب الدواوين، وغياب رؤية واضحة لعمل الشبيبة مند انعقاد المؤتمر الوطني الثاني الذي عمل الشباب الحركي على إنجاحه.
وأضافوا الأعضاء الغاضبين، أن الوضع داخل الشبيبةة سيزداد سوءا، نظرا لعملية الاقصاء والتهميش التي تعرض لها ابناء الشبيبة الحقيقيون من طرف المنسق العام .

هذا وقد علمنا من مصادر انه سيعقد لقاء تشاوري في مدينة مراكش لوضع أرضية وتصور عام لتاسيس هذه الحركة هدفها رد الشبيبة إلى مسارها الطبيعي، من خلال تأسيسها والتي ستبلور مشاريع وبرامج في القريب العاجل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*