المجلس الثقافي البريطاني، يطلق سلسلة على الانترنيت

يطلق المجلس الثقافي البريطاني وأستوديو ” آردمان ” المتوج بـ ” جائزة الأكاديمية ” (Academy Award®) والشهير بإنتاج الأفلام مثل :
Chicken Run و& Gromit Wallace، سلسلة تربوية جديدة على الانترنيت، موجهة لفئة المبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية.
حصة التعلم مع ” تيمي “، والتي بطلها ” تيمي “- صاحب دور الخروف الصغير في فيلم Shaun the Sheep- ، هي سلسلة متحركة ترتكز على برنامج تعليمي مطور من قبل المجلس الثقافي البريطاني.
سيتم بث الحلقات الجديدة من هذه السلسلة بشكل أسبوعي في قناة خاصة بها على اليوتيوب، بحيث تعتمد كل حلقة على مخططات للدروس مشهود لها بالنجاعة، تم استخدامها في أماكن غامرة ومستوحاة من ” تيمي “، في جميع أنحاء العالم.

كما ستكون الـ 26 حلقة من سلسلة : حصة التعلم مع ” تيمي ” – Timmy Learning Time with، مطعمة بمضامين تمزج بين التسلية والإفادة.
وقد صرحت في وقت سابق السيدة فيكي غوف، المستشارة المدرسية في المجلس الثقافي البريطاني : “سيتمكن الآباء من الاستفادة من سلسلة ” حصة التعلم مع ” تيمي ” – Timmy Learning Time with” بمعية أبنائهم عبر الإنترنت وهم مطمئنون إلى أن (هذه السلسلة) تعتمد على خبرة المجلس الثقافي البريطاني في تدريس اللغة الإنجليزية وأن لها قيمة تعليمية حقيقية “.
“ما يميز هذه السلسلة هو أن الحلقات تتلاءم مع دروسنا الفعلية في الفصل، ونحن نعلم أن شكلها البسيط والتفاعلي، مفيد للأطفال الصغار جدًا الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية، سواء كانوا مزدادين في بلد ناطق بها أو العكس “.
من جانبها، صرحت السيدة أنوالا بيباس، المسؤولة عن كافة الفئات اليافعة والتعليم الأساسي في المجلس الثقافي البريطاني : “نحن سعداء لمواصلة تعاوننا الناجح والمثمر مع ” آردمان ” عبر إطلاق هذه السلسلة المسلية والممتعة عبر الإنترنت. ” حصة التعلم مع ” تيمي ” – Timmy Learning Time with” تسلط الضوء على أفضل المواهب الإبداعية في المملكة المتحدة بالإضافة إلى استثمار خبرة المجلس الثقافي البريطاني في تدريس اللغات، بهدف إيصالها إلى الأطفال الصغار في جميع أنحاء العالم”.
من جهته، قال السيد سين كلارك ، المسؤول عن تطوير الحقوق والعلامة التجارية في ” آردمان ” : ” إن شراكة ” آردمان ” مع المجلس الثقافي البريطاني فريدة من نوعها حيث إننا الأول في السوق ممن جمعوا بين شخصيات ذات شهرة عالمية مع رسوم متحركة حائزة على جوائز مع المزود الرائد لتعليم اللغة الإنجليزية في العالم. مع سلسلة ” حصة التعلم مع ” تيمي ” – Timmy Learning Time with”، أردنا إنشاء محتوى تعليمي عالي الجودة يعتمد على أرضية تربوية يمكن أن يستمتع بها الأطفال وأولياء أمورهم في جميع أنحاء العالم”.
جدير بالذكر، أن هذه السلسلة الجديدة للرسوم المتحركة عبر الإنترنت هي أحدث إضافة لمحفظة الإبداعات المبتكرة ” حصة التعلم مع ” تيمي ” – Timmy Learning Time with”، والتي توفر تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين وست سنوات في جميع أنحاء العالم. كما تتضمن محفظة الإبداعات المبتكرة هذه، حصصا يتم تدريسها في قاعات غامرة حول موضوعات مستوحاة من ” تيمي ” حول العالم، فضلا عن ثلاثة تطبيقات مصممة لتطوير المهارات المعرفية وتنمية اللغة الإنجليزية لدى الأطفال الصغار.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*