الفنان ناصر ميكري في معركة كورونا

تفاعلا وانخراطا في المعركة الوطنية والعالمية ضد جائحة كورونا، أصدر الفنان المغربي ناصر ميكري أغنية عن فيروس كورونا يدعو فيها إلى التعاون والتضامن والتفاهم من أجل كسب معركة الحد من انتشار هذا الوباء اللعين والقضاء عليه، وإنقاذ ارواح الملايين من بين براثينه، تقول الاغنية: “نتضامنوا … نتفاهموا … نتعاونوا … من المحنة غا نخرجوا نتضامنوا … نتفاهموا … نتعاونوا … مع بلادنا غا نساهموا واليوم نسمع أخبار .. الدنيا شاعلة نار .. العالم تغير .. كورونا تحير بين ليلة و نهار .. خدينا القرار للإنتصار .. العالم تغير .. كورونا تحير ٱلطف بنا يا الله و ٱرحمنا يا الله”.
ويعد ناصر من جيل الفنانين الشباب الذي يحرص على انتقاء الكلمة واللحن احتراماً لتاريخ عائلة ميكري ،التي صنعت مجد الأغنية العصرية في السبعينات.
وتتميز تجربة ناصر الغنائية بمجموعة من الأعمال، في مقدمتها “في يوم الفرح”، الذي أطلقه سنة 2011، وأتبعه بألبوم آخر حمل عنوان “وينك” سنة 2014، إلى جانب عمل آخر بعنوان “ساعة دور” في 2017، ثم ألبوم “مشعل” سنة 2019، الذي استلهم بعض أغنياته من رحلته إلى الهند، فضلاً عن “ديو” مع عمته الفنانة جليلة ميكري بعنوان “أين السلام” كلمات وألحان والده الموسيقار الراحل حسن ميكري، مع ترتيبات نصر ميكري.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*