بالفيديو: انفجار بيروت يخلف أضرارا كبيرة في منزلي “إليسا” و”هيفاء وهبي” ويتسبب في إصابة زوجة “رامي عياش”

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إن منزلها الواقع ‏في وسط العاصمة بيروت، سقطت واجهته الزجاجية بسبب الانفجار الكبير الذي وقع لكنها لم تكن ‏متواجدة بداخله.

وأضافت هيفاء أنها كانت تصور مسلسلها “أسود فاتح” خلال وقوع الانفجار وكانت ‏بعيدة عن موقع الحادث، إلا أن العاملات الفلبينيات في منزلها أصيبوا بجراح في ‏الوجه والرأس بعد سقوط الزجاج عليهن وتم نقلهن لأحد المستشفيات ببيروت.‏

وأبدت الفنانة إليسا، تأثرها بالحادث الأليم الذي هز شوارع بيروت، وأعلنت تعرض منزلها للتدمير، قائلة: “بيتي كله اتكسر.. بس مش مهم.. المهم الله يحمي لبنان”.

وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر:”محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. ‏الله يحمي لبنان”.

ونشر الفنان جاد شويري، صورًا لأثار الانفجار والأضرار التي لحقت بمنزله، قائلا: “بيتي تدمر بالكامل والناس في الشوارع في حي الاشرفية الدم في كل مكان والانفجار اشبه بنهاية العالم”. وطالب جاد شويري، الجمهور بالدعاء للبنان.

وأُصيبت “داليدا”، زوجة الفنان رامي عياش، في الانفجار الذي وقع اليوم الثلاثاء بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ونشر برنامج ET بالعربي”، مقطع فيديو لـ”داليدا”، عبر إنستغرام وظهرت غارقة في دمائها وتتلقى الإسعافات بأحد مستشفيات لبنان.

وعلق الحساب على الفيديو: “إصابة داليدا زوجة ⁧‫رامي عياش‬⁩ أثناء انفجار ⁧‫بيروت‬⁩ والتي كانت متواجدة في منطقة الأشرفية حيث سقط الزجاج عليها، بينما كان رامي والأولاد في المنزل، وقد تلقت العالج في المستشفى وأصبحت بحالة أفضل الآن‬”.

ووقع انفجار في مرفأ بيروت، هز العاصمة اللبنانية، وأسفر عن سقوط العديد أكثر من 73 قتيلا و3700 مصاب، في حصيلة مؤقتة، فضلا عن تهشم واجهات المنازل، وتدمير سيارات، وتواصل قوات الإنقاذ مساعدة العالقين.

سياسي – وكالات 

     

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*