التاوتي بنعيسى يطرح ألبوم جديد إهداء لجميع الأمهات “فين الصحيحة ويا الميمة”

بمناسبة  اليوم العالمي للأم الذي يصادف 21 مارس من كل سنة أنجز الفنان الشعبي التاوتي بنعيسى الملقب بالقازا  ألبومه الجديد  عبارة عن كشكول خصصت مساحته للأم كونها أكبر منبع للحنان والطيبة في العالم.
الأغنية ذات كلمات قوية ومؤثرة من التراث الشعبي  عبر من خلالها التاوتي بنعيسى عن مدى الحب الذي تختزنه الأم من  مشاعر  و تضحياتها الجسيمة في الحياة ،  كونها السيدة العظيمة والرائعة التي تعِبت وسهرت الليالي في تربية الأبناء وراحة وسعادة الأسرة ، وتعبها المضني مع ظروف الحياة و العيش .
  كلمات الأغنية الجديدة من تأليفه وألحانه وتوزيع الكعبوري خالد ، ميكساج و ماستورينغ علي البركة وعازف الكمان الموهوب ادريس الفيجطا.
التاوتي بنعيسى الملقب بالقازا إبن مدينة الرباط، فنان عصامي  يشق طريقه نحو النجومية بخطى ثابتة، بدأ مسيرته الفنية لما يزيد عن العقدين مؤمنا بطموحه وبقدراته اللامحدودة نحو تحقيق مستقبل فني يضع من خلاله بصمته الخاصة في الفسيفساء الشعبي الغني المغربي ، بمشوار  فني غني بدأ في  سن مبكرة وبحمولة النضج و التجديد والإبداع في الكلمات و اللحن و المضمون .
 يعتمد على الكلمة  المستقاة من الواقع المعاش ويتوجها باللحن الجميل. تعددت مساهماته الغنائية من خلال انجاز مجموعة من الألبومات التي طرحت في الأسواق .
التاوتي بنعيسى رسم مشوارا غنائيا فنيا  ومهنيا  بالديار الإيطالية مواصلا  مشواره الفني بين المغرب و إيطاليا وبموهبة زجلية، شعرية وشعبية وبعصامية  كبيرة و تحدي مستمر على إرساء الفن  الشعبي كتراث ينبغي أن يبقى حيا بين الأجيال.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*