المجلس الثقافي البريطاني في المغرب ينظم الدورة الرابعة لمعرض الدراسات العليا بالمملكة المتحدة أ

ينظم المجلس الثقافي البريطاني في المغرب الدورة الرابعة لمعرض الدراسات العليا بالمملكة المتحدة أيام 11، 13 و 15 يناير 2018، وذلك بالمدن التالية على التوالي : الرباط، الدار البيضاء و مراكش، بمشاركة أزيد من 17 مؤسسة بريطانية للتعليم العالي واللغة الإنجليزية وينتظر أكثر من 8000 زائر، كما سيكون الشريك الإعلامي الرسمي للمعرض هو هيت راديو.

يفتح المعرض أبوابه أمام طلاب الثانويات، و الطلاب الحائزين على البكالوريا فما فوق (المغاربة والفرنسيين والأجانب) والخريجين الشباب والمهنيين الراغبين في إعطاء بعد دولي لمسيرتهم المهنية. يمكن لجميع الطلاب المغاربة والأجانب الذين يرغبون في الدراسة في المملكة المتحدة، بما في ذلك دراسة اللغة ، لقاء ممثلي الجامعات البريطانية لمعرفة المزيد عن نظام التعليم البريطاني بشكل عام وآخر المعلومات عن المناهج الدراسية والمؤهلات والمؤسسات والتأشيرات والإقامة ومستوى اللغة الإنجليزية المطلوبة والعديد من المعلومات الأخرى المفيدة.

علاوة على ذلك، سيتم توفير أكثر من 17 مؤسسة لتقديم جميع الإجابات اللازمة لتجهيز الطلاب من أجل مواصلة دراستهم في المملكة المتحدة من البكالوريا إلى مستوى الدكتوراه . كما سيكتشف المترشحون امتحان “إيلتس إنجليش” في كشك المجلس الثقافي البريطاني، والذي يسمح لهم بالدراسة أو العمل في الخارج. ستحضر أيضا مؤسسات دولية مقرها في المغرب من شأنها أن تقدم دوراتها الدولية: دبلومات مزدوجة، ماجستير، برامج التبادل ، الحرم الجامعي في الخارج.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*