ماذا ستكون ردة فعل الريسوني وحامي الدين ؟ ….مقرب من بوعشرين يعترف بوجود علاقة جنسية بينه وبين مشتكية في الملف

يبدو أن “الإخوانية” أصبحو يسقطون تباعا الواحد تلو الآخر , فبعد طارق رمضان حفيد حسن البنة مؤس س الإخوان المسلمين والمقرب من الإخوان المسلمين بسبب فضائحه الجنسية , الدور قدم نحو توفيق بوعشرين المدافع عن الإسلاميين بإستماثة هو الآخ في فضائح جنسية شاذة مع عاملات وصحفيات في موقعه .
ووفق تقارير إعلامية كشفت أن المقرب من بوعشرين و زميله حامي الدين , إعترف بوجود علاقة جنسية بمشتكية به , والكلام يعود على طارق رمضان .
ومن المعروف أن بوعشرين و طارق رمضان و عبد العالي حامي الدين بالإضافة للقيادي في الإصلاح والتوحيد الريسوني تجمعهم علاقة قوية بالمتهم بالإغتصاب طارق رمضان بل كانو بصدد إقامة ندوة للدفاع عنه مما إعتبروه ملفقا له , وكانو من المساهمين في إقامة لجنة وطنية للدفاع عن رمضان .
وكأن الأمر يتكرر مرة أخرى بالمغرب وذلك بإقامته للجنة للدفاع عن بوعشرين ; إلا أنه ستكون الصدمة قوية إذا ما إعترف المتهم بوجود علاقة جنسية تربطه بالمشتكيات اللواتي ظهرن في الفيديوهات التي تبتهم المحكمة جلسة بعد الأخرى .
وجدير بالذكر أن توفيق بوعشرين متابع في قضايا متعلقة بالإتجار في البشر و الإستغلال الجنسي وتهم ثقيلة قد تلوح بالمتهم في الأزلية داخل سجن عين برجة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*