“مي عيشة” تحاول الإنتحار مرة أخرى و هي تصرخ “سيدنا هو لي هاياخد ليا حقي”…و السلطات تقتادها للمستشفى العقلي بسلا

سياسي : الرباط

أمين الري //

 

كشفت مصادر مقربة لعائشة الزياني المعروفة ب”مي عيشة” أن الأخيرة تم نقلها لمستشفى الأمراض العقلية و النفسية الرازي بمدينة سلا مباشرة قبل أداء صلاة الجمعة , إثر محاولة جديدة للإنتحار .

المصادر ذاتها قالت ل”سياسي.كوم” أن “مي عيشة” حاولت الإحتجاج بباب الأحد بمدينة الرباط بعد الحكم الإستنافي الصادر في حقها و القاضي بنزع ملكية الأرض منها و تأييد الحكم الإبتدائي , إلا أن سلطات المدينة منعتها من ذلك و بسبب تدهور حالتها الصحية سقطت أرضا ليتم إحضار سيارة الإسعاف و نقلها لمستشفى سويسي لينقلونها بعد ذلك للرازي.

ذات المصادر قالت أن في إحتجاجها بسور باب الأحد بالرباط كانت تصرخ بعبارة “بغيت نشوف سيدها ياخد ليا حقي و سيدنا ديال المغاربة كاملين و تايصلي فالرباط و هايسمع صوتي و هاياخد ليا حقي” مهددة في ذات الوقت بالإنتحار .

هذا و تم حضور مجموعة من الفعاليات الحقوقية للمستشفى العقلي بمدينة سلا و توجهو ب”مي عيشة” لمقر الحزب المغربي الحر بالرباط , في حين أنه من المتوقع أن تعقد المتضررة ندوة صحفية تكشف فيها تفاصيل الحكم الصادر في حقها و التي تعتبره غير منصفا في حقها وفقا لما تقوله “مي عيشة” .

ويذكر أن عائشة الزياني المعروفة ب”مي عيشة” حاولت الإنتحار مرارا و كانت آخرها بمدينة القنيطرة و قبلها بمدينة الرباط و هو الأمر الذي لقي تعاطفا واسعا من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي و فعاليات حقوقية و سياسية .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*