مشاركة قياسية في التدريب التحضيري لتكوين منشطي واطر المخيمات الصيفية بالسعيدية

السياسي :الرباط /متابعة

أوضح مصطفى بومهدي رئيس تدريب 08/2019 لجهة الرباط سلا القنيطرة بمدينة السعيدية الذي انطلق بتاريخ 31 مارس الماضي والمنتهي بتاريخ 6 أبريل الجاري، أن ايام البرنامج العام لذات التدريب تمر في أجواء جيدة ومشاركة قياسية للمستفيدين.
وأضاف بومهدي في تصريح خاص للجريدة الإلكترونية (السياسي )، أن تنظيم تدريب الدرجة الأولى التحضيري سابقا لتكوين المنشطين واطر المخيمات الصيفية ، يأتي أساسا للعناية وحسن متابعة وتنشيط الناشئة المغربية خلال هذا التدريب المغلق على مدار أسبوع كامل. مبرزا ، أن المتدربون يتلقون فيه عروض نظرية وتطبيقية وورشات وامسيات تربوية متنوعة الذي يأتي في إطار تداريب وزارة الشباب والرياضة.
وأشار مصطفى بومهدي ، أن هذه السنة يبقى البرنامج العام غني بفقراته التي لقيت تجاوب وحماس من طرف المئات من المستفيدين فيه. وأن أبرز ماجاء فيه ، هو قسم جماعة التطوع التي تضم فرقة البناء وفرقة التعاون وفرقة المساعدة.
في حين تعرف جماعة التكوين ، فرقة التربية وفرقة الإبداع وفرقة الابتكار .شاكرا في ذات المناسبة ،جميع الأطر المشاركة معه بتدريب السعيدية الذين يعملون جاهدا لإنجاح هذا التدريب وتقديم كل ماهو جديد ومفيد وهاذف إلى جميع المستفيدين والمستفيدات بمختلف أعمارهم .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*