برقية تعزية ومواساة من الملك إلى أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك إثر وفاة المرحوم سهيل بن مبارك الكتبي

بعث  الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى صاحبة السمو الشيخة الفاضلة فاطمة بنت مبارك أم الإمارات، وذلك إثر وفاة المرحوم سهيل بن مبارك الكتبي.

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية، “علمت بعميق التأثر والأسى، نعي المشمول بعفو الله ورضاه، شقيقكن المرحوم سهيل بن مبارك الكتبي، أحسن الله قبوله إلى جواره، مع عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان”.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب لسموكن، ومن خلالكن، لكافة أفراد أسرتكن الأميرية الجليلة، ولأهل الراحل المبرور وذويه، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الأليم، داعيا العلي القدير أن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يشمل الفقيد العزيز بواسع رحمته وغفرانه، ويجزيه خير الجزاء على ما قدم بين يدي ربه من أعمال جليلة ومبرورة”.

وأضاف جلالة الملك “وإذ أشاطركم أحزانكم في هذا الرزء الفادح، الذي لاراد لقضاء الله فيه، فإني أضرع إليه عز وجل أن يحفظ سموکن وأسرتكن الأميرية الكريمة من كل مكروه، وأن يديم عليكن أردية الصحة والعافية وطول العمر، في ظل أخي الأعز الأكرم، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، رعاه الله”.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*