“الديستي” تطيح بأربعة أشخاص بحوزتهم 5.194 قرص مخدر وقنينة غاز مسيل للدموع

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للشرطة القضائية بمدينة سلا على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الأربعاء، من توقيف أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 30 و42 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات البحث أسفرت عن توقيف ثلاثة مشتبه فيهم بحي الرحمة بسلا وهم في حالة تلبس بحيازة 5.194 قرص مخدر كانت مخبأة على متن سيارة مكتراة، كما تم العثور بحوزتهم على مبلغ مالي وقنينة غاز مسيل للدموع، وذلك قبل أن تسفر التحريات اللاحقة عن توقيف شخص رابع يشتبه في تورطه في عمليات الاتجار في الأقراص المهلوسة.

وأوضح البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد مصدر ووجهة هذه الشحنات المحجوزة من الأقراص المخدرة.

وتندرج هذه العملية الجديدة، في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني بمدينة سلا لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، لاسيما ترويج الأقراص المهلوسة.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*