دائرة تيفلت مع حالة الطواريء الصحية: استفادة تلاميذ جماعات ايت واحي،ايت بلقاسم و سيدي عبد الرزاق من بطاقة التعريف الوطنية

تواصلت يوم أمس(الاربعاء)، بجماعة خميس ايت واحي التابعة لدائرة تيفلت اقليم الخميسات، حملة استفادة تلاميذ وتلميذات الجماعة من حملة الحصول على بطاقة التعريف الوطنية التي انطلقت بها يوم (الثلاثاء)والموجهة خصيصا للمقبلين على اجتياز امتحانات البكالوريا.

وجاءت العملية التي ستعرف خلال هذا الاسبوع وإلى غاية بداية الشهر المقبل، استفادة تلاميذ كل من جماعتي ايت بلقاسم وكذا جماعة سيدي الرزاق(الخزازنة) ومقام الطلبة(مزورفة)، بصفة استثنائية لإصدار بطائق التعريف الوطنية الإلكترونية، المعلن عنها من طرف المديرية العامة للأمن الوطني بغرض تقريب الخدمات الادارية في عز حالة الطوارئ الصحية وكذا لعدم تنقل التلاميذ والتلميذات خلال الحجر الصحي الى غاية مدينة تيفلت التي يتواجد بها مقر مفوضية الامن الوطني، التي عينت فرقة خاصة تابعة لمصلحة البطاقة الوطنية، انتقلت إلى عين المكان بجماعة خميس ايت واحي في بدايتها، من أجل تمكين تلاميذ الأولى والثانية بكالوريا من إيداع طلبات الحصول على بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية لاجتياز امتحانات البكالوريا. حيث تم تسخير الموارد البشرية والوسائل اللوجستيكية والتقنية المعتمدة لانجاح هذه العملية المهمة، بتعاون مع السلطات المحلية التابعة لداءرة تيفلت والمجالس الجماعية التي ستشملها الحملة.

ذات الفرقة الامنية، سوف تحط الرحال بجماعة ايت بلقاسم يومي 28 و 29 ماي الحالي. وبجماعة سيدي عبد الرزاق يومي 1 و 2 يونيو القادم، لنفس الغرض السالف ذكره.

سياسي – ا.ع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*