المريزق: اليوسفي…كان رحمه الله، شخصية فذّة، محورية، قدمت لنا نهجا مغربيا، وطنيا وتقدميا، من أجل الاستقلال والتحرر، ومن أجل الديمقراطية

رسالة تعزية:

السيد والأخ ادريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
الأخوات والإخوة في المكتب السياسي والهيئات القيادية الاتحادية؛
الأخوات والاخوة في الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية؛
الأخوات والاخوة، أفراد وجماعات مكونات أطياف الصف الديمقراطي الوطني..

بمزيد من الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة القائد الاشتراكي المناضل الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي، وبهذه المناسبة الأليمة، نتقدم لزوجته وأفراد أسرته ولكم جميعا، بأحر التعازي والمواساة، أصالة عن نفسي ونيابة عن كل ناشطات ونشطاء حركة قادمون وقادرون –مغرب المستقبل، داخل المغرب وخارجه.
وبذات المناسبة الأليمة، نشارك الشعب المغربي خصوصا، ورفاق الراحل عموما الحزن والأسى بفداحة هذه الخسارة الكبيرة التي أصبنا بها جميعا في هذا الظرف العصيب الذي تمر به بلادنا.
لقد كان رحمه الله، شخصية فذّة، محورية، قدمت لنا نهجا مغربيا، وطنيا وتقدميا، من أجل الاستقلال والتحرر، ومن أجل الديمقراطية وحق كل المغربيات والمغاربة في العيش الكريم وفي الأمن والأمان.
سيبقى الراحل القائد الوطني المناضل الأممي المثالي ” عبد الرحمان اليوسفي” خالدا في ضمير شعبنا وذاكرتنا الجماعية وفي مسيرة الحركة الوطنية والديمقراطية، وهو الذي قضى جُلَّ عمره في العمل السياسي لخدمة التحرر الوطني الديمقراطي والقضية الوطنية وكرامة الوطن والمواطنات والمواطنين، وفي سبيل الخير والعطاء وبناء الديمقراطية.
إنا لله وإنا إليه راجعون
أخوكم المريزق المصطفى
الرئيس الناطق الرسمي لحركة قادمون وقادرون-مغرب المستقبل
[email protected]
http:/www.maroc-avenir.com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*