“الديستي” تطيح بثلاثة أشخاص بحوزتهم 1880 قرص مهلوس وسلاح أبيض و “كريموجين”

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء امس الثلاثاء ، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 27 و32 سنة، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه جرى توقيف المشتبه فيهم بالمنطقة القروية “سيدي قنقوش” بضواحي طنجة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحدهم عن حجز 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وسيارة نفعية، علاوة على سلاح أبيض وبخاخ غاز مسيل للدموع.

وأضاف المصدر أن عملية تنقيط المشتبه فيهم بقاعدة بيانات الأمن الوطني للأشخاص المطلوبين قضائيا، أوضحت أن اثنين منهم يشكلون موضوع مذكرات بحث وطنية لتورطهم في قضايا المخدرات صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بكل من مدن الدار البيضاء والرباط وتمارة.

وأشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*