swiss replica watches
وزير الصحة: العودة على تطبيق الحجر الصحي أمر وارد في كل لحظة وحين، في حالة عدم إحترام التدابير الوقائية – سياسي

وزير الصحة: العودة على تطبيق الحجر الصحي أمر وارد في كل لحظة وحين، في حالة عدم إحترام التدابير الوقائية

أكد وزير الصحة، خالد أيت الطالب السبت، أن العودة على تطبيق الحجر الصحي امر وارد في كل لحظة وحين، في حالة عدم إحترام التدابير الوقائية.
وقال أيت الطالب في ندوة عن بعد، إن الفيروس يتواجد بيننا ويتحين الفرصة المناسبة للإنقضاض على ضحاياه، والفتك به، موضحا أن هذا المآل يتهدد حتى الشباب والأشخاص غير المصابين بأمراض مزمنة.
وحسب أيت الطالب، فإن الوضعية الصحية التي تمر منها بلادنا ليست بالسهلة، مبرزا على ضرورة تكتل الجهود، بين المواطنين ومؤسسات الدولة المختلفة، لتحقيق الأمن الصحي والحدّ من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.
وشدد وزير الصحة، على ضرورة أخذ كل الاحتياطات اللازمة، حتى لا تذهب المجهودات الجبارة التي بذلتها بلادنا وأطرنا الصحية وكل الجنود الذين تواجدوا في الصفوف الأولى لمواجهة الجائحة، سدى وتضيع ونصبح أمام انتكاسة يتمنى الجميع تفاديها.
وزاد أيت الطالب موضحا، إننا اليوم أمام رهان آخر، في جانب مواجهة الجائحة الوبائية لفيروس كوفيد 19، وهو رهان التكفل بالمرضى المصابين بأمراض مزمنة، وتأمين استمرارية الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة في مختلف المؤسسات الصحية، العمومية منها والخاصة، التي يجب ألا تتوقف بأي شكل من الأشكال تفاديا لكل انتكاسة وتبعات وخيمة غير مرغوب فيها.
وتطرق الوزير في حديثه، إلى أنه تم تمكين المرضى المصابين بأمراض مزمنة من اللقاح الخاص بالأنفلونزا الموسمية، إلى جانب توفير لقاح “البنوموكوك” البالغ الأهمية والفعالية، خلال موسم الخريف المقبل، للمساهمة في الرفع من مناعة هذه الفئة من المواطنات والمواطنين، صغارا وكبارا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*