swiss replica watches
الدحاني يدعو الشباب إلى مساعدة كبار السن في التسجيل في عملية التلقيح ضد كوفيد 19 – سياسي

الدحاني يدعو الشباب إلى مساعدة كبار السن في التسجيل في عملية التلقيح ضد كوفيد 19

 

نوه رئيس جمعية الأنوار للثقافة والتنمية والإبداع زكرياء الدحاني بالسير العام للحملة الوطنية للتلقيح ضد العدوى المسببة لمرض “كوفيد 19″، التي أعطى انطلاقتها الملك محمد السادس بالمجان من أجل تحقيق المناعة لدى جميع مكونات الصفوف الأمامية والشعب المغربي . وفق رؤية و إجراءات عالية المستوى وباحترافية كبيرة وصارمة وتعبئة لجميع المتدخلين من قطاع الصحة و سلطات عمومية وأمنية و قطاعات لوجيستيكية وسلطات محلية…
وتستحضر جمعية الأنوار بحسب قوله التحدي الذي انخرطت فيه بلادنا في مواجهة جائحة كورونا والتأثيرات التي خلفتها على مستويات اقتصادية واجتماعية وصحية وثقافية عمقت من حجم الأزمة .
وأكد زكرياء الدحاني رئيس جمعية الأنوار أن عملية التلقيح الوطنية ضد وباء كورونا فرصة مهمة من أجل التعافي من تأثيرات أزمة الجائحة،وهو ما يتطلب الزيادة في انخراط المواطنين على الإقبال للتسجيل في التلقيح عبر الآليات الموضوعة في هذا الشأن من خلال الموقع الالكتروني المخصص لعملية التلقيح وطريقة الرسائل القصيرة.
وتدعو جمعية الأنوار ساكنة مقاطعة اليوسفية بالرباط إلى الاستجابة أكثر لعملية التلقيح وفق الشروط المحددة والأولويات الخاصة بكل فئة عمرية.
وتطالب الشباب بمساعدة كبار السن وأباءهم وجيرانهم على عملية التسجيل خاصة بالنسبة لمن لا يعرفون الكتابة والقراءة أو عدم المعرفة باستعمال الوسائل التكنولوجية والهاتفية وعلى تذكيرهم أيضا بموعد الجرعة الثانية خاصة بالنسبة لكبار السن الذين يعيشون بمفردهم وعلى انخراط الشباب بكثافة في عملية التسجيل لاستفادتهم أيضا من عملية التلقيح عند فتح الموعد الخاص بهم بحسب الفئة العمرية .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*