swiss replica watches
آدم ضحية الريسوني…يرد على من يهدده” نشر صوري واسمي لن يزيدني إلا قوة وفخرا أنني وقفت صامداً أمام نفر من الهمج وممارساتكم اللاإنسانية وأكاذيبكم المكشوفة”. – سياسي

آدم ضحية الريسوني…يرد على من يهدده” نشر صوري واسمي لن يزيدني إلا قوة وفخرا أنني وقفت صامداً أمام نفر من الهمج وممارساتكم اللاإنسانية وأكاذيبكم المكشوفة”.

رد أدم أوش، الضحية المفترضة للمعتقل سليمان الريسوني، على شخص هدده في مقطع فيديو بنشر صوره ومعطياته الشخصية إذا لم يتراجع عن الدعوى التي تقدم بها ضد المتهم المتابع بجريمة هتك العرض والاحتجاز.

وكتب أدم في تدوينة نشرها، السبت 26 يونيو الجاري، عبر حسابه الشخصي بالفيسبوك، “أن الشخص الذي صرح في أحد مقاطع الفيديو بمجموعة من التهديدات من قبيل نشر صوري واسمي الكامل ومحل سكني خرج مرة أخرى ليؤكد تصريحاته تلك”.

وتابع: “رغم أنني متأكد أن الشخص مدفوع من جهات موالية للمتهم وهم أنفسهم من يسمون ذاتهم حقوقيين، لكنني متيقن جدا أنه في حالة ما تمت محاسبة الشخص قانونيا في البلد الذي يتواجد به “ماغايعقلوش عليك اللي دافعينك أ السي المحامي”.

واستطرد: “أنا لن أتوانى عن سلك جميع الطرق القانونية والمسالمة لمحاسبته على أفعاله، ولم ولن ترعبني تهديداتك، وأعلم جيدا أنك شخص “مشري رخيص” ولم تهتم لشخص من بني جلدتك، لكن ما يهم الآن أنني سأقف صامداً إلى أن أنتزع حقي ولن ترعبني المحاولات التي ينهجها الموالين للمتهم من أجل الضغط والتنازل عن القضية، مادامكم سلكتو مسار “همجي” وقررتم تهديدي وإرهابي بشتى الطرق المنحطة”.

وختم أدم تدوينته بالقول: “أنا أؤكد لكم أنني هنا ما زلت أشاهد محاولاتكم التي تؤكد حقيقتكم وليس ما تدعون، فلتنشروا صوري واسمي ذاك لن يزيدني إلا قوة وفخرا أنني وقفت صامداً أمام نفر من الهمج وممارساتكم اللاإنسانية وأكاذيبكم المكشوفة”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*