swiss replica watches
المعتصم: تنظيم اللقاءات الجهوية لشبكة الصحفيين الشباب تأتي من اجل تطوير مشاريع افكار شبابية – سياسي

المعتصم: تنظيم اللقاءات الجهوية لشبكة الصحفيين الشباب تأتي من اجل تطوير مشاريع افكار شبابية

نظمت الشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات والمعاهد  سلسلة لقاءات جهوية  بكل من مدن الرباط، الدار البيضاء، فاس ، طنجة، أكادير ، مراكش وجدة والراشيدية وذلك خلال الفترة الممتدة من 27 يونيو إلى غاية 30 يوليوز.

وتندرج هذه اللقاءات  في إطار التحضير للنسخة الثالثة للجائزة الوطنية للصحفيين الشباب بشراكة مع رابطة نبراس الشباب للاعلام والثقافة ، وكذلك في إطار الإعداد للمؤتمر التأسيسي للشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات والمعاهد .

وفي ذات السياق تعلن الشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات والمعاهد عن تنظيم لقاء طنجة بشراكة مع شبكة محرري الشرق الاوسط وشمال افريقيا و سيتمخض من هذا اللقاء توقيع بروتوكول اتفاق يهم دعم التكوين وتطوير بنيات للبحث واقتراح مشاريع مدرة للدخل لفائدة الشباب الصحفي .

وصرح  المعتصم لحسن المنسق العام للقاءات الجهوية ،خلال اللقاء الجهوي الأول الذي تم تنظيمه بجهة فاس مكناس  الأحد 27 يونيو، ان هذه المبادرة تأتي في إطار التفاعل الإيجابي للشباب الصحفي مع دعوة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بخصوص تنزيل توصيات لجنة النموذج التنموي الجديد الجديد .

وأضاف المعتصم ان هذه اللقاءات تسعى لتطوير مشاريع افكار شبابية بشراكة مع رابطة نبراس الشباب للثقافة والإعلام وشبكة محرري الشرق الاوسط وشمال افريقيا تروم تجويد التكوين في المجالات الإعلامية ، تطوير آليات لضمان ولوج شامل للشباب لسوق الشغل واقتراح بدائل لتحسين مناخ الأعمال في مجال الصحافة و الإعلام.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*