swiss replica watches
الصويرة: إنطلاق فعاليات الاعتكاف الوطني الأول للإعداد التنظيمي للجمعية المغربية للتربية والطفولة – سياسي

الصويرة: إنطلاق فعاليات الاعتكاف الوطني الأول للإعداد التنظيمي للجمعية المغربية للتربية والطفولة

بحضور 50 شابّة وشابّ، من مختلف مناطق المغرب، انطلقت يوم الجمعة 2 يوليوز 2021، بمدينة الصويرة، فعاليات الاعتكاف الوطني الأول للإعداد التنظيمي، والذي تنظمه الجمعية المغربية للتربية والطفولة شعار “إستمرار البناء.. بشكل أفضل”.

ويتماشى هذا الاعتكاف، حسب بلاغ توصلت به “سياسي”الممتد على مدى ثلاثة أيام 2-3-4 يوليوز 2021، مع البرنامج السنوي للجمعية المغربية للتربية والطفولة واستراتيجتها للنهوض بمجال الطفولة والشباب والمهتمون بالفعل التربوي، وبلورة مقترحات للنهوض بالقطاع.

وأشرف على افتتاح الاعتكاف الوطني الأول،الجمعة 2 يوليوز، المنسق الوطني للجمعية المغربية للتربية والطفولة، غالي لطيف، بحضور رئيس المجلس الإداري للجمعية، خالد گلوش، والمنسق الوطني للرابطة المغربية للشباب والطلبة، محمد نوفل عامر، إلى جانب ممثلي فروع الجمعية بالمملكة.

اليوم الأول من الاعتكاف، عرف انعقاد الدورة الثانية للمجلس الإداري للجمعية، بالإضافة إلى تكوين مجموعة من اللجان منها لجنة الأحكام العامة والانتقالية ولجنة التحكيم والتأذيب والمتابعة، لجنة العمل التربوي والسوسيوثقافي، لجنة المشاريع والشراكات، لجنة الإعلام والاتصال، لجنة الشأن التلمذي، لجنة قضايا الطفولة القومية، لجنة المحاسبة والتدقيق، بالإضافة إلى انتخاب مدراء الاقطاب للجمعية الجدد.

ويضم الاعتكاف، الذي تتواصل فعالياته على مدى ثلاثة أيام، ورشات تكوينية في مجال التسيير الإداري والمالي للجمعيات، وكيفية ولوج عالم المقاولة الاجتماعية وعدد من الورشات الأخرى.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*