swiss replica watches
معتقل سابق يكشف مغالطات وكذب الإرهابي حاجب – سياسي

معتقل سابق يكشف مغالطات وكذب الإرهابي حاجب

يواصل المعتقل السابق على خلفية قضايا تتعلق بالإرهاب، بوشتى الشارف، في فيديو مصور، كشف الحقائق الصادمة في ما يخص الارهابي المعتقل السابق في قضايا ارهابية محمد حاجب.

واكد الشارف، ان حاجب يكذب وينشر الافتراءات والمغالطات، وفضح الشارف حاجب بخصوص ادعاءه تعرضه للتعذيب في المغرب فترة اعتقاله.

وقال الشارف في فيديو مصور، ان حاجب  لم يتعرض للتعذيب في المغرب، متحديا حاجب بالقيام بالمثل وأن يقسم على المصحف أن آثار الضرب في ظهره هي ليست سواكا وإنما من آثار التعذيب، مشيرا إلى أنه لن يستطيع ذلك لأنه ليس سوى شخصية إرهابية مريضة، بعيدة كل البعد عن الدين أو الأخلاق، وأن همه الأول والأخير هو البحث عن المال.

وابرز الشارف، الذي كشف كيف كان يقوم حاجب بتزوير الإصابات لاستغلالها في ملفات مفبركة يروم من خلالها ابتزاز المملكة المغربية والحصول على أموال من المنظمات الحقوقية..

واكد الشارف المعتقل السابق  على استعداده للسفر إلى ألمانيا وتقديم شهادته ضد المتطرف حاجب، بأدلة وبراهين تفضح كيف كان يقوم المغضوب عليه بتزوير الجروح والإصابات وتحريض السجناء على العصيان وإلحاق الأذى بأنفسهم لتلفيق تهم التعذيب بالسلطات المغربية.

وقال الشارف  عن عزمه مواصلة فضح المؤامرات والأساليب الابتزازية التي يقوم بها المتطرف حاجب، مشدد على أن الهجوم الذي تعرض له لن ينجح في تنيه عن قول الحقيقة وهدم الادعاءات الكاذبة التي بناها حاجب وزميله حمو الحسني، الذي حاول لما كان معه في السجن بإقناعه بهتك عرضه لافتعال جروح تمكنه من ادعاء التعذيب.

وكان حاجب هو من كان يقوم بتصوير الفيديوهات داخل زنزانة صديقه، وهو من كان يلقنه مضامين ما سيقوله في الفيديوهات والاتهامات التي سيكيلها للدولة (القرعة والدروس الحسنية)، وهو ما دفع السلطات الأمنية إلى التحرك لكشف حقيقتها.

وقدم حاجب تعليمات لبوشتى الشارف بهتك عرضه بواسطة “لامبا” والمطالبة بعد ذلك بخبرة طبية دولية، وهو ما جعله يكتشف حقيقة مخططات حاجب ومجموعته التي كان هدفها الأول والأخير الإعداد لملف كيدي متكامل لابتزاز المغرب أمام القضاء الألماني.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*