swiss replica watches
“لارام”، تضع برنامج رحلاتها استعدادا لموسمي العمرة والحج – سياسي

“لارام”، تضع برنامج رحلاتها استعدادا لموسمي العمرة والحج

وضعت شركة الخطوط الجوية الملكية ـ”لارام”، برنامج رحلاتها استعدادا لموسمي العمرة والحج لسنة 2023.

وأكدت الشركة في بلاغ لها، أنها عملت على توفير أزيد من 61 ألف مقعد، مع دعم الأسطول الجوي باستئجار 3 طائرات إضافية.

كما عملت، لارام على تعزيز الإمكانيات المادية والبشرية وتعبئة جميع أطقمها من أجل تمكين الحجاج المغاربة من التنقل في أحسن الظروف، كما بادرت إلى وضع برنامج رحلات استثنائي يوفر أزيد من 61 ألف مقعد عبر مئات الرحلات التي تربط عددا من المدن المغربية بكل من جدة والمدينة المنورة.

وحول موسم العمرة لسنة 2023، والذي يمتد من 18 مارس إلى 4 ماي 2023، ستوفر الشركة 28 ألف مقعد، حيث سيتم تأمين الرحلات عبر طائرات الناقل الوطني، بالإضافة إلى طائرة كبيرة ذات قدرة استيعابية تناهز 436 مقعدا سيتم استئجارها، حيث سيتم برمجة رحلات مباشرة من مدن: الدارالبيضاء والرباط، وطنجة، ووجدة، ومراكش، وأكادير، في اتجاه كل من جدة، والمدينة المنورة.

وبالنسبة للحج، أعلنت الشركة عن تعبئة أطقمها، خلال الفترة الممتدة بين 3 يونيو و22 يوليوز 2023، التي تتزامن مع فترة الذروة لفصل الصيف، حيث يتم برمجة 54 رحلة، كما ستقوم باستئجار طائرتين اثنتين بطاقة استيعابية تناهز 350 مقعدا لكل منهما.

وبالنسبة للطائرات الثلاث المستأجرة، أفادت شركة الخطوط الملكية المغربية أنها عملت على استئجار طائرات مخصصة للرحلات طويلة المدى، من شركات طيران عالمية، مشيرة إلى أن هذه الطائرات تنتمي للجيل الجديد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*