swiss replica watches
عبد المومني: التعاضدية تحرص على العمل في تناغم مع التوجيها الملك محمد السادس، فيما يخص تحسين ظروف استقبال المواطنين – سياسي

عبد المومني: التعاضدية تحرص على العمل في تناغم مع التوجيها الملك محمد السادس، فيما يخص تحسين ظروف استقبال المواطنين

توجت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، من طرف الجمعية الدولية للتضامن الاجتماعي يوم الاثنين 23 أكتوبر 2017 بأديس أبابا خلال حفل تسليم جوائز الممارسات الجيدة بالنسبة لإفريقيا 2017، بشهادتين فيما يخص ابتكار حلول إدارية لتوسيع التغطية واعتماد أليات الحكامة الجيدة ويتعلق الأمر على التوالي بمشاريع تقريب الخدمات الإدارية والاجتماعية والصحية من المنخرطين وعقلنة وحسن تدبير مسطرة النفقات. وقررت هيئة التحكيم الدولية بأن تمنح التعاضدية العامة عن مشروع تقريب الخدمات الإدارية والصحية والاجتماعية شهادة الاستحقاق مع ميزة خاصة في حين حصلت التعاضدية على إشهاد فيما يخص عقلنة وحسن تدبير مسطرة النفقات كدليل على أن أجهزة التعاضدية تمكنت من وضع المؤسسة على السكة الصحيحة فيما يخص الحكامة الجيدة.

وتم تنظيم حفل جوائز الممارسات الجيدة بالنسبة لإفريقيا 2017 خلال المنتدى الإقليمي للضمان الاجتماعي المنظم ما بين 23 و25 أكتوبر 2016 بمركز اللجنة الاقتصادية الافريقية التابعة للأمم المتحدة بأديس أبابا.

واعتبر عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، بأن هذا التتويج اعتراف للتعاضدية العامة من مؤسسة دولية كالجمعية الدولية للضمان الاجتماعي بالمجهودات التي تبدلها بخصوص تقريب الخدمات من المنخرطين ويؤكد بأنها تمكنت من تحقيق تقدم ملموس عكسته أيضا نتائج استطلاع الرأي الذي سبق وأجرته التعاضدية العامة في صفوف المنخرطين وذوي حقوقهم.

وأكد عبد المومني بأن التعاضدية تحرص على العمل في تناغم مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، فيما يخص تحسين ظروف استقبال المواطنين والاستجابة لتظلماتهم وكذا تقريب مختلف الخدمات من المنخرطين، خاصة الصحية منها.

وشاركت التعاضدية خلال هذا المؤتمر في ورشة التميز داخل مؤسسات الحماية الاجتماعية، التي نظمت يوم 24 أكتوبر2017، حيث قام رئيس المجلس الإداري بعرض أبرز الإنجازات التي تمكنت التعاضدية من تحقيقها في مجالات الحكامة الجيدة وتحصيل الاشتراكات وجودة الخدمات. وقد حظيت تجربة التعاضدية بتنويه من المشاركين.

يشار أن جوائز الممارسات الجيدة بالنسبة لإفريقيا 2017 التي نظمت خلال أشغال المنتدى الإقليمي للضمان الاجتماعي لإفريقيا عرفت ترشح 70 مشروعا يمثلون 30منظمة من 21 بلدا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*