الاميرة للا حسناء تترأس بالرباط حفل العشاء الدبلوماسي الخيري

ترأست الأميرة للا حسناء، أمس الجمعة بالرباط، حفل العشاء الدبلوماسي الخيري السنوي، المنظم من قبل سفارة فيدرالية روسيا والمؤسسة الدبلوماسية.

وفي كلمة بالمناسبة، أشاد سفير فيدرالية روسيا، فاليري فوروبييف، بتنظيم هذا الحفل الخيري، الذي أضحى تقليدا سنويا ينظم بمبادرة من السفارات المعتمدة بالمغرب والمؤسسة الدبلوماسية، لفائدة الفئات المعوزة، بمشاركة دبلوماسيين ورجال أعمال وفنانين.
وأبرز فوروبييف عمق العلاقات القائمة بين المغرب وروسيا والتي تعززت بالزيارة التي قام بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى روسيا في مارس 2016.
من جهته، أعرب رئيس المؤسسة الدبلوماسية، عبد العاطي حابك، عن عميق امتنانه لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء على العناية التي ما فتئت توليها سموها لهذا العمل الخيري، ولتشريف سموها بحضور حفل العشاء الدبلوماسي.
وذكر بأن هذا الحفل ينظم بشراكة مع سفارة فيدرالية روسيا، مبرزا أن هذه الشراكة تستمد أسسها من العلاقات المتينة والودية التي تربط بين المغرب وروسيا.
كما أبرز، بهذه المناسبة، متانة العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والرئيس فلاديمير بوتين.
وأضاف حابك أن عائدات هذا الحفل الخيري ستوجه للمشاريع الخيرية التي تهم مجالي المرأة والطفولة.
وبهذه المناسبة تم تسليم درع المؤسسة الدبلوماسية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء.

و أخذت صورة تذكارية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء مع الفنانين المشاركين وأعضاء اللجنة المنظمة.
وتم، خلال هذا الحفل، تقديم عروض موسيقية من طرف الفنانين الروسيين ألكسندر برافيدنيكوف (عازف على آلة البيانو) وإيرينا كوستينا (سوبرانو)، والفنانين المغاربة ليلى المريني رفقة مجموعتها الموسيقية، وسحر الصديقي وبدر سلطان.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*