الشرطة الإيطالية تعتقل مواطن مصري متهم بقتل المهاجر المغربي عنتر في ميلانو

أعلنت مصادر أمنية إيطالية أنه تم في الساعات الأولى من صباح اليوم، اعتقال مواطن مصري يبلغ من العمر 19 عاماً، يُعتقد أنه أحد مرتكبي جريمة قتل المواطن المغربي عنتر محسن (28 عاماً).

وكانت جريمة قتل محسن قد جرت مساء السابع من يونيو الماضي في موقف حافلات خاص بالخط رقم 91، الكائن في شارع ناتزاريو ساورو، وسط ميلانو.

وذكرت مصادر الشرطة أنها نفذت “أمر اعتقال المشتبه به بإرتكاب الجريمة الصادر عن المدعي العام”، مبينة أن “النشاط التحقيقي لفرقة العمليات المتنقلة، بتنسيق من قبل نائب المدعي العام ونائبه في محكمة ميلانو، سمح بإعادة بناء ديناميكيات عملية الإعتداء واللحظات الأخيرة لحياة عنتر محسن”، بالإضافة إلى “تتبع مسار هروب المنفذين الثلاثة للجريمة، والسماح في الوقت الحالي أيضًا من خلال النشاط التقني بتحديد أحد هؤلاء”.

واشارت المصادر على وجه الخصوص، الى أن “عنتر التقى بالصدفة على متن الحافلة رقم 91، ثلاثة رجال، قاموا بعد حجة نشأت لأسباب عقيمة، بمهاجمته وإجباره بقوة على النزول في المحطة المذكورة أعلاه، حيث وجهوا له طعنات مميتة في جنبه، ثم لاذوا بالفرار ومحوا أثرهم”. واختتمت مبينة أن “الضحية توفي بعد بضع ساعات في المستشفى القريب”، وفق ما جاء في الوكالة الإيطالية للأنباء (آكي).

سياسي – وكالات 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*