swiss replica watches
إستنكار دولي لما تتعرض له فعاليات جمعوية والجالية المغربية المقيمة بايطاليا من قبل مجموعة “مسخرة” – سياسي

إستنكار دولي لما تتعرض له فعاليات جمعوية والجالية المغربية المقيمة بايطاليا من قبل مجموعة “مسخرة”

عبرت العديد من الجمعيات وفعاليات مدنية وحقوقية عن إدانتها لما تقوم به بعض الأطراف في إثارة الفتنة والهجموم على الجالية المغربية بايطاليا.

وادانت جمعيات الجالية المغربية بايطاليا والفضاء المغربي الإيطالي للتضامن و المنتدى الإيطالي المغربي للعلاقات الثنائية بطورينو  “التحرشات الإجرامية التي يتعرض لها المغاربة بأوروبا من عناصر مشبوهة “.
واكدت الجمعيات المهتمة بقضايا الهجرة والمهاجرين ، ما تعرض له “مجموعة من شرفاء الأطر والنشطاء والفعاليات الجمعوية المغربية بايطاليا
وبلجيكا وبعض المؤسسات  من تشهير وسب وتحرشات مستمرة وإستفزازات صادر عن عناصر مغربية مقيمة بايطاليا عاملة في أجندة معادية لمصالح المغرب وجاليته” .

واستنكرت الجمعيات  ما اعتبرته، “ترويج هذه العناصر لصور شخصية لنشطاء ومسؤولين مغاربة قصد التشهير بهم وتعريض حياتهم للخطر والتهجم على المغرب والمؤسسات العمومية والمواطنين المغاربة في الداخل والخارج ، مؤكدة أنها ستقوم بإتخاذ جميع الوسائل المتاحة ديمقراطيا في لمواجهة هذه العناصر” .
ووفق لبلاغ توصلت به”سياسي” أعلنت عدة جمعيات ، عن عزمها تنظيم وقفة إحتجاجية أمام مقر الجريدة التي ينشر فيها هؤلاء العناصر مقالاتهم التحريضية في ايطاليا مع تنظيم لقاءات مع السلطات الأمنية ووسائل الإعلام في ايطاليا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*