swiss replica watches
الخطوط الملكية المغربية تتخذ اجراءات جديدة بخصوص حركة الطيران نحو مطار أمستردام – سياسي

الخطوط الملكية المغربية تتخذ اجراءات جديدة بخصوص حركة الطيران نحو مطار أمستردام

 قررت سلطات مطار أمستردام الدولي تقليص عدد المسافرين وعدد الرحلات من وإلى مطار أمستردام شيبول يشمل جميع شركات الطيران. وسيكون لهذا القرار انعكاسات على بعض رحلات الخطوط الملكية المغربية التي تؤمنها من وإلى هذه الوجهة.

ولمواجهة هذه الظرفية الحالية، وحرصا منها على تأمين الرحلات الجوية لأكبر عدد من المسافرين، فإن الرحلات AT850 وAT851   الرابطة بين الدار البيضاء و أمستردام في الاتجاهين، خلال الفترة الممتدة ما بين 07 و 21 يوليوز الجاري، سيتم تحويلها إلى مطار روتردام عوض مطار أمستردام. حسب بلاغ توصلت به “سياسي

وفي حال استمرت هذه الوضعية الاستثنائية بعد هذا التاريخ، فستتخذ الخطوط الملكية المغربية تدابير جديدة. وسيتم إخبار الزبناء المعنيين بمجموع التدابير المتخذة في هذا الصدد. كما تمنحهم الشركة الوطنية مجانية تغيير نقطة الانطلاق أو الوجهة في أوروبا خلال نفس تاريخ الرحلة.

إن الوضعية الراهنة بمطار أمستردام تنضاف إلى عدة اضطرابات تمر بها شركات الطيران حاليا في جزء كبير من القارة الأوروبية. والخطوط الملكية المغربية لن تذخر جهدا لإعلام زبنائها حال وقوع تغييرات على برنامج رحلاتها، وكذا اقتراح حلول ملائمة لتسهيل عملية تنقل المسافرين، خاصة  مغاربة العالم. وللإشارة، فجميع مصالح الخطوط الملكية المغربية، سواء بالمطارات أو بوكالاتها التجارية أو مراكز النداء، معبأة لتوفير المعلومات اللازمة، والتي من شأنها التخفيف من الإزعاج الناتج عن هذه الظرفية الخارجة عن إرادة الشركة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*