مجموعة سيتي كلوب في ورطة….سوء المرافق الصحية و ضعف التجهيزات والمنخرطون “نادمون” على الثقة التي قدموها للمجموعة

سياسي : الرباط

إشتكى مجموعة من المنخرطين بشركة “سيتي كلوب” من ضعف التجهيزات بمجموعة من مدن المملكة , كمدينة سلا أنموذجا .
الشركة التي تورطت سابقا في مجموعة في الفضائح كالإعتداء على خصوصية المواطنين و رفع دعوات ضدها هاهي اليوم تقدم لمنخرطيها فضاء ا سيئا ورديئا لممارسة الرياضة .
مرافق صحية متسخة وأجهزة معطلة وعدم حماية الممتلكات هي أمور عديدة جعلت مجموعة من المشتركين يرفضون تجديد إنخراطهم في المجموعة بعد ما وعدتهم بالأفضل إلا أنهم وجدو أنفسهم أمام فضاء سيئ للغاية و لا يلبي طموحهم و المبلغ الذي دفعوه سنويا .
لم يقف الحد عند سو ء الفضاء بل كذلك للتعامل السيئ من الموظفين تجاه المنخرطين .
وجدير بالذكر أن اللجنة الوطنية لمراقبة وحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي المعروفة بـ “CNDP” قامت في وقت سابق برفع مايناهز 73 دعوة قضائية في حق شركة الصالات الرياضية سيتي كلوب ” city club”، بسبب الرسائل النصية التي ترسلها الشركة للمواطنين، حيث اعتبرت اللجنة أن هاته الرسائل تمثل اعتداءا على خصوصية المواطنين.

وأكد “الحسين أنيس” الكاتب العام للجنة الوطنية لمراقبة وحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي، أن “سيتي كلوب” خرقت القانون 08-09، المتعلق بحماية الحياة الشخصية للمواطنين، رغم تحذيرات اللجنة، حيث قامت بشراء المعلومات الشخصية للمواطنين من خلال ميزة “mailing” بصفقة قيمتها 600 ألف درهم في كل مرة.

وقد حصلت “سيتي كلوب” على أكبر عدد من الدعاوى القضائية رغم أن هناك 14 شركة أخرى تقوم بنفس الفعل، تنشط في مجالات التسويق الرقمي والتواصل والتعليم.

(ولنا عودة للموضوع بالصوت و الصورة)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*