كوريا تحتضن قمة السلام العالمية

عقدت قمة السلام العالمية لعام 2019: الذكرى السنوية الخامسة لقمة WARP تحت شعار “تشريع السلام – تنفيذ DPCW من أجل التنمية المستدامة” من 18 إلى 19 سبتمبر لمدة يومين في سيول ، كوريا الجنوبية.

هذه القمة تُعقد سنويًا منذ عام 2014 ، وتوفر منبراً للقادة في السياسة والدين والشباب والمجموعات النسائية والصحافة والإعلام والمجتمع المدني من جميع أنحاء العالم لمناقشة الأفكار والممارسات اللازمة لتحقيق السلام ، وهو الهدف المشترك للمجتمع العالمي بأسره.
القمة ركزت على توطيد شبكات السلام في مختلف المجالات ، وتوفير اتجاه أكثر تفصيلا للنهوض بتحقيق السلام العالمي. لهذا الغرض ، ستنظم أحداث في حوالي 200 مدينة في 110 دولة حول العالم بهدف وضع معيار عالمي ونظام دولي يمكن تطبيقهما في جميع أنحاء العالم وسن قانون دولي ملزم قانونًا للسلام.

إن أحد مبادئ السلام الأساسية ، نشر ثقافة السلام ، كما هو موضح في إعلان السلام ووقف الحرب (DPCW) ، يحظى الآن بدعم شعبي ويتوسع ليصبح حركة سلام عالمية. بدءًا من 27 أغسطس ، ستستضيف أكثر من 200 مدينة ، بما في ذلك واشنطن العاصمة ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس وفرنسا ومينداناو والفلبين سوفا وفيجي وأديس أبابا وإثيوبيا وكيب تاون وجنوب إفريقيا والمزيد من الدول.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*