swiss replica watches
منتدى الشباب المغربي للألفية الثالثة يصف اليوسفي بالبطل الشامخ الذي سيظل قدوة كل الشباب – سياسي

منتدى الشباب المغربي للألفية الثالثة يصف اليوسفي بالبطل الشامخ الذي سيظل قدوة كل الشباب

عبر أعضاء منتدى الشباب المغربي للألفية الثالثة عن عميق حزنهم في فقدان المجاهد الكبير عبد الرحمان اليوسفي الذي يعد خسارة كبيرة
للوطن شعبا وملكا. مقدمين التعزية إلى الملك محمد السادس حفظه الله نظرا للمكانة التي كان يحظى بها الفقيد لديه، أملين الصبر لزوجته الوفية وكل أفراد عائلته الصغيرة والكبيرة . بل إلى كل محبيه في العالم.

و أكدت أمينة التوبالي رئيسة منتدى الشباب المغربية للالفية الثالثة ان الراحل الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي له وفاء كبير للوطن و للقضايا العليا و المصلحة العامة ، وهي خصال رجال الدولة الكبار الذين يقف الجميع احتراما له وطنيا ودوليا.

وسجلت باعتزاز العرفان بالجميل الذي قدمه الفقيد لمؤسسة منتدى الشباب المغربي للالفية الثالثة كمؤسسة شبابية ساهمت في صناعة النخب الشابة والإشعاع المدني بمختلف جهات المغرب في أوساط الشباب وكذا انفتاحها على شباب ومنظمات العالم ..

حيث بفضل دعم الراحل اليوسفي و الرعاية الفعلية والسامية لجلالة الملك محمد السادس أطال الله في عمره لأنشطة المنتدى منذ تأسيسه حيث كان لهذه المؤسسة وقع كبير في المجتمع المدني لأزيد من عقدين.

وأوضحت أن الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي كان الأب الروحي لنا جميعا وقدوتنا كزعيم سياسي اتسم بسمو الأخلاق والتواضع ونكران الذات ،والتعفف والوطنية الصادقة وفن الخطابة كما كان له دور رائد في إعطاء أهمية كبيرة لقضايا الشباب المغربي في حكومة التناوب ، و الاهتمام بإدماج الشباب في أهداف الألفية الثالثة .

وأكدت ايضا على الحاجة الكبرى لامثال عبد الرحمان اليوسفي في الوطن وحاجة شباب اليوم إلى أمثاله.

وصرحت رئيسة المنتدى انه تعلمنا من وفاة هذا البطل أن الموت تنهي حياة الافراد لكنها تترك الإسم خالدا ما إن سجل مواقفه بنبل واخلاص.

رحم الله فقيد المغاربة جميعا والى جنة الخلد نلقاه وشرفاء العالم…
إنا لله وإنا اليه راجعون

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*