لقاء تواصلي يجمع العثماني بمندوبي الجهة الشرقية للتعاضدية العامة

شهدت مدينة وجدة انعقاد لقاء تواصلي بتاريخ 06 فبراير 2021 مع مندوبي الجهة الشرقية للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية.

اللقاء الذي ترأسه مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية حضره كل من الكاتب العام وأعضاء المجلس الاداري الممثلين بالجهة.

وفي بداية اللقاء شكر رئيس المجلس الاداري الحاضرين على حفاوة الاستقبال وإسترسل في تقديم النقاط الأساسية للمخطط الاستراتيجي 2021-2025، الذي حضي بثقة مندوبي التعاضدية العامة خلال الجمع العام 72.

اللقاء كان أيضا فرصة للتجاوب وطرح الاراء والأفكار التي ستخدم مصالح المنخرطين وذوي حقوقهم بالجهة الشرقية، ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها رئيس المجلس الاداري مولاي إبراهيم العثماني في ربوع المملكة إيمانا منه بالمقاربة التشاركية في تدبير وتسير التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية.

وعلى هامش اللقاء إجتمع رئيس المجلس الاداري بالمستخدمين قصد الانصات لمختلف المشاكل المتعلقة بالوضعية الإدارية واللوجستيكية، من أجل إيجاد الحلول المناسبة بغية الرفع من أداء الخدمات التي تقدمها التعاضدية العامة لمنخرطيها وذوي حقوقهم بما يتناسب وإنتظاراتهم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*