swiss replica watches
تذاكر حفل أصالة في السعودية تنفد خلال ساعتين.. وزوجها يعلق – سياسي

تذاكر حفل أصالة في السعودية تنفد خلال ساعتين.. وزوجها يعلق

يبدو أن النجمة السورية، أصالة نصري، لاتزال تحظى بجماهيرية كبيرة داخل السعودية، وهذا يكشف عنه نفاد تذاكر حفلها بعد ساعتين من فتح المجال أمام الراغبين بشرائها لحضور الحفل.
وفي التفاصيل، شاركت النجمة السورية تغريدة، عبر حسابها في “تويتر”، توثق بيع جميع التذاكر للحفل المقررة إقامته في الـ25 من نوفمبر الحالي، معلقةً عليها بالقول: “أنا أهوى الموسيقى ولست محترفة، لذلك بطير من الفرح بكل نجاح لأنّي ما بحسبها احترافياً وبكل صدق اللي صار وبهالسرعة فرّحني للبكا”، مشيرةً إلى أنها عاجزة عن الشكر على كل تلك المحبة الكبيرة التي تحظى بها في الداخل السعودي.

ولم يبخل الشاعر العراقي فائق حسن، المعروف بدعمه الدائم لزوجته أصالة، في التعليق على الأمر، إذ أعاد على الفور مشاركة تغريدة النجمة السورية، والتعليق عليها بأن “الموهبة الحقيقية لا تتكرر، وأن لا تفقد الشغف، وأن تعشق ما تفعل وتشعر أنك هاوٍ حتى النهاية”، لافتاً إلى أن كل هذا موجودٌ في أصالة.
ولم يكن حسن الوحيد الذي علق على هذا الأمر ودعم زوجته، بل شاركت النجمة الإماراتية أحلام أيضاً تغريدة فائق، والتعليق عليها بالقول: “فعلاً الموهبة والشغف وأن تعشق فنك وقد ما تعطيه بيعطيك وهذي هي أصالة بنتنا، قبل لا تكون مطربتنا اللي بنفتخر بها وبصوتها”.
فيما مازح الملحن المعروف باسم “عزوف” النجمة السورية في تعليقه، قائلاً إنه توقع أن تُباع التذاكر بأقل من ساعتين بكثير، مادحاً إياها بأن كلامها موسيقى فكيف إذا غنّت، لافتاً إلى أنها تاريخ عريق من الفن والإبداع والطرب، وأن ليلتها ستكون من أعظم الليالي.

 

 

 

وكالات

 

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*