swiss replica watches
لمظهر أنيق.. طرق للعناية بأظافرك – سياسي

لمظهر أنيق.. طرق للعناية بأظافرك

يعد الحصول على أظافر صحية وجميلة ليس شيئاً مخصصاً للنساء فقط، بل يجب على الرجال أيضاً الاهتمام بأن تكون أظافرهم صحية وقوية، لأهمية مظهر الأظافر، وتأثيرها الكبير في صنع انطباع جيد عند لقاء الاخرين وخاصة اللقاء الأول، والحقيقة أن أغلبية الناس يفضلون مصافحة اليد التي أظافرها نظيفة وصحية المظهر بدلاً من مصافحة اليد ذات الأظافر المُتسخة والمُتكسرة، وليس لها أي مظهر أنيق.

ولهذا السبب يجب الاهتمام بالأظافر، وجعلها في قائمة العناية الروتينية اليومية.
أهم طرق العناية بالأظافر:
– زيت الزيتون
-يعمل زيت الزيتون على تقوية الأظافر الضعيفة، ويمدها أيضًا بالترطيب التى تحتاجة كما أنه يساعد على إعطائها شكل لامع وصحى أنيق.
-يمكنك استخدام زيت الزيتون عن طريق تدفئة القليل منه، ثم تدليك الأظافر به وتركه لمدة 15 دقيقة، ويمكنك أيضًا إضافة عصير الليمون.
– الشاى الأخضر
-يعد الشاى الأخضر من أهم المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التى تعمل على تقوية الأظافر، ويقوم الشاى الأخضر أيضًا لإزالة الاصفرار الناتج من وضع
المانكير بشكل دائم دون طبقة حامية.
– ويمكنك استخدام الشاى الأخضر عن طريق تحضير كوب منه، ثم تركه حتى يبرد ونضع الأظافر بداخله لمدة 15 دقيقة، وتكرر مرتين خلال الأسبوع.
– بذور الكتان
يمكن لبذور الكتان أن تجعل أظافرك أقوى كما أنها تحتوى على العديد من الفيتامينات، مثل فيتامين B، و المغنيسيوم، و البوتاسيوم، و الليسيثين والزنك والبروتين فكل هذه الفيتامينات ضرورية لصحة الأظافر وبالإضافة إلى ذلك تحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا 3 اللازمة لأظافر صحية.
– ويمكنك استخدامها عن طريق، فرك بعض زيت بذور الكتان على أظافرك وتدليكها بلطف لبضع دقائق قبل الذهاب إلى الفراش وارتداء قفازات للاحتفاظ بالرطوبة بداخلها

المصدر: الوفد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*