swiss replica watches
الشرطة الاسبانية تعتقل امرأة بتهمة تجنيد فتيات للدولة الإسلامية – سياسي

الشرطة الاسبانية تعتقل امرأة بتهمة تجنيد فتيات للدولة الإسلامية

– قالت وزارة الداخلية الاسبانية إن الشرطة اعتقلت امرأة في جزر الخالدات اليوم الثلاثاء بتهمة تجنيد فتيات مراهقات للانضمام لتنظيم الدولة الإسلامية في سوريا.

أضافت الوزارة في بيان أن المرأة الاسبانية التي اعتنقت الإسلام ساعدت في تبني الفتيات للفكر المتطرف وفي سفرهن إلى سوريا. وجاء في بيان الوزارة انه بمجرد وصول الفتيات إلى هناك كان يتم استغلالهن جنسيا ويجبرن على القيام باعمال منزلية والخدمة في المستشفيات.

وقالت الوزارة إن المرأة التي اعتقلت في منتجع جزيرة لانثاروتي كان لها اتصالات مباشرة مع عضو في تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا قدم لها معلومات عن كيفية تجنيد وارسال فتيات إلى هناك.

ويأتي اعتقال المرأة في خضم حملة تشنها السلطات الأسبانية على أنشطة الإسلاميين المتشددين.

وقالت وزارة الداخلية إن الشرطة اعتقلت اليوم ايضا جزائريا يشتبه بأنه متشدد اثناء توقفه في مطار برشلونه قادما من الجزائر ليستقل طائرة الى دولة اوروبية لم تكشف السلطات عنها. وقاتل الرجل في سوريا وهو مطلوب من الشرطة البلجيكية بتهمة ارتكاب جرائم ارهابية.

واعتقلت اسبانيا 48 شخصا هذاالعام فيما يتصل بأنشطة الإسلاميين المتشددين ويشمل هذا العدد من ألقي القبض عليهما اليوم وقالت إنها تعمل للحيلولة دون انضمام الشباب المسلمين المتطرفين إلى الجماعات المسلحة في العراق وسوريا أو مهاجمة أهداف داخل البلاد.


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*